العشوائيات - صورة أرشيفية العشوائيات - صورة أرشيفية

الإنتاج الحربي ومحافظة دمياط يوقعان بروتوكول تعاون مع «صندوق تطوير العشوائيات»

أ ش أ الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 - 11:24 ص

شهد الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي بحضور الدكتورة منال عوض محافظ دمياط توقيع بروتوكول تعاون بين كل من محافظة دمياط وشركة الإنتاج الحربي للمشروعات والإستشارات الهندسية والتوريدات العامة وصندوق تطوير العشوائيات بهدف تطوير المناطق العشوائية الغير آمنة بمحافظة دمياط . 


وأوضح "العصار" أن هذا البروتوكول يهدف إلى توفير سكن آمن ومتحضر لأهالي المناطق العشوائية بمحافظة دمياط ضمن خطة الدولة للتغلب على العشوائيات وستقوم شركة الإنتاج الحربي للمشروعات بتطوير المناطق العشوائية بمنطقتى "شمال وجنوب الصيادين" بمدينة رأس البر بالمحافظة .


وأضاف "العصار"بأنه تم خلال اللقاء عرض إمكانيات شركات الإنتاج الحربي المختلفة والتى يمكن توفيرها لصالح تنفيذ مشروعات متعددة بمحافظة دمياط.


ومن جانبها أعربت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط عن ثقتها فى إمكانيات وزارة الإنتاج الحربي لتنفيذ المشروع بشكل فعال ضمن خطة التطوير القائمة بالمحافظة للقضاء على العشوائيات وما ينتج عنها من مشكلات تضر بسكان وأبناء المحافظة. 


وأضافت أن المحافظة تسعى إلى تطوير التعاون مع الوزارة بشكل فعال لتنفيذ مشروعات متعددة تقوم بها لتطوير وتحسين الخدمات ومنها (مول تجارى ، مجزر آلى للماشية ، وغيرها من المشروعات التى تحتاجها المحافظة ) ، وأشارت إلى أنه من المخطط أن يتم الإنتهاء من هذا المشروع خلال عام على أن يتم تسليم الوحدات للسكان خلال شهرين بعد انتهاء التنفيذ.


وقد أشاد المهندس خالد صديق المدير التنفيذى لصندوق تطوير العشوائيات بمجهودات وزارة الإنتاج الحربي لمعاونة الصندوق فى تنفيذ المشروع والمساهمة فى تطوير المناطق العشوائية.


وأضاف أنه بالتعاون بين الصندوق ووزارة الإنتاج الحربي ومن خلال الإمكانيات التى تم عرضها سيتم المشاركة فى مشروعات متعددة مستقبلاً بما يعود على تحسين سبل المعيشة للمواطن . 


الجدير بالذكر أنه قام بالتوقيع على هذا البروتوكول كل من الدكتورة منال عوض محافظ دمياط واللواء ماجد السرتى رئيس مجلس إدارة شركة الإنتاج الحربي للمشروعات والإستشارات الهندسية والمقاولات العامة والمهندس خالد صديق المدير التنفيذى لصندوق تطوير العشوائيات .

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة