محمد صلاح
محمد صلاح


نجوم رفضوا التصويت لمحمد صلاح ..بينهما ميسي ورنالدو

أحمد أنور

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 - 12:42 م

فاز النجم الكرواتي لوكا مودرتيش متوسط ريال مدريد الإسباني، بلقب أفضل لاعب في العالم، في حفل "فيفا" الذي أقيم أمس، على حساب منافسيه على اللقب محمد صلاح، وكريستيانو رونالدو.

 

وتوج مودرتيش بالجائزة على بنتيجة 29.05% من الأصوات، بينما حصل صلاح على 11% من الأصوات، وتم نشر القائمة الكاملة للأصوات بعد فترة وجيزة من انتهاء احتفال يوم الاثنين.

 

أعطى ديشامب أول صوت له، والذي منحه خمس نقاط، لمهاجم أتليتكو مدريد أنطوان جريزمان، في حين أن ثانيه "ثلاث نقاط"، والمركز الثالث "نقطة واحدة" للتصويت ذهبت إلى رافائيل فاران وكيليان مبابي.


وكان من المفاجئ أيضا أن يرى نجم برشلونة ليونيل ميسي، الذي انتهى من المراكز الثلاثة الأولى للمرة الأولى منذ عام 2006، يسلم ترشيحه لمنافسه كريستيانو رونالدو، وضع ميسي رونالدو في المركز الثالث على قائمة شخصيته، حيث اختار في نهاية المطاف مودريتش ومبابي صاحب المركز الرابع أمامه.

 

وأعطى رونالدو تصويته الأفضل لزميله في فريق ريال مدريد فاران، واحتل المدافع الفرنسي المركز التاسع في مجموع الأصوات، وضع رونالدو مودريتش في المركز الثاني ومهاجم فرنسا جريزمان في المركز الثالث.

 

وأعطى كابتن إنجلترا هاري كين، نقاطه الخمس إلى رونالدو، كما اختار ميسي (الثانية) وزميله في بطولة الدوري الممتاز كيفن دي بروين (المركز الثالث).

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة