نوكيا 6.1 بلس
نوكيا 6.1 بلس


إطلاق هاتف «نوكيا 6.1 بلس» في مصر| فيديو

وائل نبيل

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 - 11:53 م

أعلنت شركة HMD العالمية، الشركة المطوّرة لأجهزة هواتف نوكيا، عن توفر الهاتف الذكي نوكيا 6.1 بلس Nokia 6.1 Plus في مصر.


ويأتي الهاتف الذكي بمزايا إنشاء المحتوى الذكية smart story telling، إلى جانب شاشة كبيرة بنسبة عرض إلى إرتفاع 19:9. كما توفر الشاشة العالية الدقة بالكامل +HD التي تأتي بقياس 5.8 بوصة ونسبة عرض إلى ارتفاع 19:9 وتدرج اللوني بنسبة 96%، كما تأتي الجهة الأمامية من السطح المنحني لهاتف نوكيا 6.1 بلس تأتي مغلفة بزجاج Corning Gorilla.

 

ويحتضن الهاتف الذكي المنصة المتنقلة الحديثة Qualcomm® Snapdragon™ 636، الأسرع بنسبة 40% عن سابقتها، و تقدم المنصة رسومات تعد الأولى في فئتها مقرونة بأداء لا مثيل له في الألعاب الإلكترونية فضلاً عن كفاءة البطارية العالية، إلى جانب العتاد المحسّن ومنفذ الشحن السريع USB من النوع- C، ستمكنك من إنشاء وتعديل المحتوى والقيام بمهام متعددة بسهولة ويسر.

 

ويضع الهاتف الذكي 6.1 بلس (Nokia 6.1 Plus) مزايا التصوير المتطورة بين يد المستخدم، تعززها الكاميرا الخلفية 16MP/5MP مع مستشعر مزدوج لتقديم حدّة عالية وتفاصيل دقيقة للصور، وبالإمكان أيضاً إضفاء الحيوية على الصور مع ميزة HDR التي توفر حيوية وتناغماً أفضل، مما يخلق شعوراً بعمق أكبر للصور، وبما يقدمه المستشعر الخلفي من عمق، يمكن للمستخدم التقاط صور احترافية باستخدام خاصية blur bokeh، التي يمكن أن تتعدل حتى بعد التقاط الصور.


ويستخدم هاتف نوكيا 6.1 بلس (Nokia 6.1 Plus) تحسينات الذكاء الإصطناعي ليضفي الحيوية على قصصك باستخدام الفلترات المرحة والأقتعة والشخصيات ثلاثية الأبعاد، ذلك بالإضافة إلى إضاءة الصور الشخصية التي تضفي تأثيرات ضوئية خلابة على الصور.


ويعتبر الهاتف الذكي نوكيا 6.1 بلس (Nokia 6.1 Plus) جزءًا من عائلة هواتف نوكيا التي تعمل بنظام آندرويد ونAndroid One، لذا فإنّه يوفر تجارب جوجل Google الذكية والآمنة بصورة مذهلة، كما أنه سيبقى مواكباً لآخر التحديثات على مدى 3 سنوات عبر دفعات التحديثات الأمنية شهرياً، هذا إلى جانب سنتين مضمونتين من تحديثات نظام التشغيل OS بعد إطلاق الجهاز.


وكما هو الحال بالنسبة لكافة هواتف نوكيا الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد ون Android One، فإنها توفر عمر بطارية أطول وسعة تخزين إضافية، وذلك بفضل العدد المحدود من التطبيقات المحملّة مسبقاً في الهاتف، كما ستحصل على أفضل الخدمات من جوجل، مثل مساعد جوجل Google Assistant وصور جوجل Google Photos التي توفر سعة تخزين لا محدودة للصور العالية الجودة.


وتتيح ميزة آندرويد أوريو آوت أوف ذا بوكس Android Oreo™ out of the box الإستمتاع بأحدث المزايا التي تشمل عدسة جوجل Google Lens وميزة صورة داخل صورة  picture-in-picture لتعدد المهام وميزة التشغيل الفوري Google Play Instant لاستكشاف وتشغيل التطبيقات التي تقدم أقل احتكاك، إلى جانب مزايا توفير طاقة البطارية التي تشمل الحد من التطبيقات التي تعمل في الخلفية. كما أنه جاهز لنظام Android Pie.  


وبهذه المناسبة أوضح تامر الجمل، مدير عام شركة HMD مصر قائلا: "محبي هواتف نوكيا في مصر يهتمون بامرين لاغني عنهما في  الهواتف الذكية : "الترفية بلا حدود، والتصميم المتميز ". واستلهاما من نجاحاتنا السابقة في هواتف نوكيا 6  (Nokia 6) ونوكيا 6.1 (Nokia 6.1) في السوق المصري، قررنا ان نكرر ذلك، ونحن سعداء بأننا نعطي تجربة المستخدم الأولوية مرة أخرى ونقدم جهازًا باستخدام مقايسنا الدائمة. كما يمتاز هاتف نوكيا 6.1 بلس Nokia 6.1 Plus بالقوة الكافية التي تمكن  المستخدم من التفاعل مع أي محتوي أو ألعاب هاتفية بدون الحاجة إلى تقديم اية تنازلات، ومع إطار انحف للشاشة ستبدو جميع المحتويات أكثر سلاسة ووضوحا مما يضفي تجربة تفاعلية سلسة وبدون أية عوائق."


ويأتي هاتف نوكيا 6.1 بلس Nokia 6.1 Plus بثلاثة ألوان وهم الأسود اللامع والأبيض اللامع والأزرق اللامع الداكن.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة