أسرة فيلم عيار ناري على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة
أسرة فيلم عيار ناري على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة


حضور كبير لعرض "عيار ناري" في مهرجان الجونة

مصطفى حمدي

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 - 11:10 ص

 

شهد مهرجان الجونة السينمائي، العرض العالمي الأول للفيلم المصري "عيار ناري"، للمخرج الشاب كريم الشناوي، بحضور أبطال الفيلم "أحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح وأحمد مالك وأسماء أبو اليزيد وعارفة عبدالرسول"، والمؤلف هيثم دبور.

وحرص عدد كبير من نجوم مهرجان الجونة في دورته الثانية على حضور الفيلم الذي يعرض خارج المنافسة، ومنهم محمد لطفي، هشام سليم، سلوى محمد علي، مريم نعوم، بوسي شلبي، نجيب ساويرس، محمد حفظي، عمرو عبدالجليل، جميلة عوض، خالد الصاوي، أحمد داوود، مدحت العدل، رانيا يوسف، سيد رجب، شيرين رضا، عباس أبو الحسن، ريهام عبدالغفور، تامر حبيب، رشا مهدي، أبو بكر شوقي.

وعبر المخرج كريم الشناوي عن شكره لكل من سانده، وتحمس لفكرة فيلمه، رغم أنه مخرج جديد، وخص بالشكر المؤلف هيثم دبور، والمنتج محمد حفظي.

ومن جانبه أكد المؤلف هيثم دبور، أن فيلمه "عيار ناري" الذي يعرض لأول مرة عالميا ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، ينتمي إلى تصنيف جديد وغير معتاد في السوق المصري، فهو فيلم "نيو نوار"، مضيفا : "صعب تقنع منتج بفيلم من التصنيف ده لأنه نادر في السوق المصري".
وتابع دبور، أن "عيار ناري" فيلم جريمة يغوص في أسباب الجريمة ودوافعها ونفسيات الأبطال، وهو يطرح أسئلة ويدعو للتفكير ولا يترك إجابات واضحة للجمهور، مشيرا إلى أنه ينتنظر ردود فعل الجماهير في العرض الأول.

وكانت تذاكر العرض الأول لـ"عيار ناري" في "الجونة" قد بيعت بالكامل، وهو التعاون الأول بين المخرج كريم الشناوي والكاتب هيثم دبور، وإنتاج شركة iProductions  وفيلم كلينك، وبطولة أحمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح وعارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد، وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخي وسامي مغاوري، والمنتج الفني أحمد يوسف، وتدور أحداثه حول جريمة قتل غامضة تربط مصائر أبطاله وتغير معتقداتهم عن مفهوم الحقيقة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة