فعاليات مسابقة " الباحثون الشباب " فعاليات مسابقة " الباحثون الشباب "

البنك الأهلي والتعليم ومصر الخير يختتمون فعاليات «الباحثون الشباب»

شيماء مصطفى الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 - 01:16 م


اختتمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مع الشريك الاستراتيجي البنك الأهلي المصري، فعاليات مسابقة " الباحثون الشباب " والتي أطلقتها الوزارة في أبريل الماضي، بتنفيذ مؤسسة مصر الخير وبرعاية فودافون.

 

وقام د.طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بتكريم الدفعة الأولى من الطلبة الفائزين في المسابقة، وتكريم الطلاب الـ 30 الفائزين بالمراكز المتميزة، وذلك في الحفل الختامي.

 

أكد يحيي أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي المصري، أن الشراكة الإستراتيجية مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعكس اهتمام البنك الأهلي المتزايد بتحسين حياة المواطن المصري اليومية.

 

وأوضح يحيى أبو الفتوح، أن هذا الاهتمام انعكس على حجم مساهمات البنك خلال السنوات الـ6 الأخيرة، التي وصلت إلى 4 مليارات جنيه، والتي حظي قطاع التعليم فيها بنصيب كبير وصل إلى ما يقارب المليار جنيه.

 

من جانبها أوضحت نرمين شهاب الدين رئيس التسويق والاستدامة الإستراتيجية بالبنك الأهلي المصري، أن المسابقة تأتب في إطار التعاون المستمر والمثمر بين البنك الأهلي، ووزارة التربية والتعليم، ومؤسسة مصر الخير، وضمن مساهمات البنك الممتدة فب مجالات المسئولية المجتمعية، والتي يعد التعليم أحد محاورها الرئيسية.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة