البنك الأهلي المصري البنك الأهلي المصري

تعرف على برنامج تقسيط «مستلزمات المدارس» بدون فوائد من البنك الأهلي

شيماء مصطفى الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 - 02:09 م

أطلق البنك الأهلي المصري، برنامج جديد؛ لتقسيط مستلزمات العام الدراسي الجديد، لعملاء البنك لمدة 12 شهرًا بدون فوائد.

أوضح علاء فاروق الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية في البنك الأهلي المصري، تفاصيل البرنامج الجديد الذي يقدمه البنك الأهلي، لعملائه من شريحة حاملي البطاقات.

وأكد علاء فاروق، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن البنك الأهلي المصري، بالتعاون مع كل من موبيل شوب، وكمبيوتر شوب، وكمبيومي، وراديو شاك، وسمارت هومز، كأكبر شركات التجزئة المصرية المنتشرة في جميع انحاء الجمهورية، أطلقوا حملة ترويجية؛ لتقسيط مستلزمات العام الدراسي الجديد من Laptop أو Tablet، وأي متطلبات أخرى لدى العملاء على 12 شهر بدون فوائد في كافة الفروع الخاصة بتلك المتاجر.

وأضاف الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية في البنك الأهلي المصري، أن الهدف من هذا العرض الترويجي هو تخفيف الأعباء المالية علي أولياء الأمور الخاصة بمتطلبات الطلاب للعام الدراسي الجديد، ويستهدف العرض تيسير طريقة الدفع لأكثر من مليون عميل من حاملي بطاقات ائتمان البنك الأهلي المصري.

وأشار علاء فاروق، إلي أن العرض يتيح للعميل استخدام كامل المتاح من الحد الائتماني الخاص ببطاقته الائتمانية في المشتريات لدى فروع المتاجر المشاركة في العرض، و تقسيطها على 12 شهر دون احتساب أي عوائد مدينة، وذلك حتى 15 أكتوبر 2018 .

وأكد الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية في البنك الأهلي المصري، أن البنك الأهلي المصري، ينتهج سياسة قوية لتعزيز وإرساء مفهوم الشمول المالي لدى الأفراد باعتباره احد الركائز الأساسية لتحقيق الاستقرار الاقتصادي، حيث يحرص البنك على التوسع في تطبيق هذا المفهوم من خلال دعم منظومة المنتجات والخدمات المصرفية، سواء بتطوير المنتجات القائمة وتحسين أساليب تقديمها أو بإضافة منتجات جديدة تلبى الرغبات المتنامية والمتنوعة لكافة فئات المجتمع وتجذب شرائح جديدة من العملاء.

يذكر أن محفظة البطاقات الائتمانية، بلغت 3.9 مليار جنيه رصيداً مديناً عبر مليون بطاقة ائتمانية، ووصل عدد محافظ «الفون كاش» 1.380 مليون محفظة، والبطاقات المدفوعة مقدماً وصلت إلى 1.5 مليون بطاقة، وبطاقات الخصم المباشر 4.3 مليون بطاقة وذلك بنهاية أغسطس الماضى.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة