المتهم والمضبوطات
المتهم والمضبوطات


ضبط 3 متهمين بقتل شخص وإصابة أخر في أسيوط

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 - 11:37 م

تمكنت مباحث أسيوط، بالتنسيق مع فرع شمال من ضبط 3 متهمين من عائلة «الهزيل» وبحوزتهم 3 بنادق آلية، في قضية قتل شخص وإصابة أخر من عائلة "الجندية" أثر مشاجرة على سرقة ماتور مياه زراعي، من عزبة بني حسين مركز ديروط.

 

كان اللواء جمال شكر تلقي إخطاراً من اللواء منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائي يفيد مصرع  «ص. ح. م»  57 عامًا (مزارع)، إثر إصابته بطلق ناري أسفل الإبط الأيسر، وإصابة شقيقه «ع. ح. م»  60 عامًا (مزارع) مصاب بجرح رضي بمقدمة الرأس، من عائلة «الجندية»، في مشاجرة مع أفراد عائلة «الهزيل».

 

وتعود تفاصيل الواقعة عند حدوث مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، تعدي خلالها الطرف الثاني على الطرف الأول بسلاح ناري وعصا شوم كانت بحوزتهما مما أدى لحدوث إصابتهما التي أودت بحياة الأول، لاتهام الطرف الأول للطرف الثاني بسرقة موتور مياه خاص بهما.

 

على الفور تشكلت حملة ضمت ضباط إدارة البحث الجنائي مدعومين بمجموعات قتالية ومدرعات من قطاع الأمن المركزي، وإدارة قوات الأمن، استهدفت العائلتين وأسفرت جهودها عن ضبط «م. ج. م» وشهرته صابر 42 عامًا (مزارع) وبحوزته بندقية آلية تحمل رقم 003736، و«ح. ج. ح» 31 عامًا (مزارع) وبحوزته بندقية آلية، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة وأن السلاح المضبوط هو المستخدم فيها.

 

كما تم  ضبط «م. ع. أ. ع» 53 عامًا «سائق» ومقيم وبحوزته بندقية آلية، تحمل رقم 2207،  وبمواجهته أقر بحيازته لها بقصد الدفاع.

 

تحررت المحاضر اللازمة وأحيل المتهمين للنيابة العامة لتباشر التحقيق في الوقائع.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة