هشام نصر خلال تصريحه لبوابة اخبار اليوم
هشام نصر خلال تصريحه لبوابة اخبار اليوم


هشام نصر: التتويج الأفريقي أول ثمار الحصاد وجاهزون لمونديال 2021

نور إبراهيم

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 - 11:53 م

أكد هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد، أن تتويج منتخب الناشئين ببطولة أمم أفريقيا، هو خطوة علي الطريق الصحيح لإعداد جيل واعد قادر علي الدفاع عن سمعة مصر في المحافل الدولية، خاصة أن مصر مقبلة على استضافة حدث عالمي وهو مونديال 2021.

 

 وقال «نصر» في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»، على هامش تكريم المنتخب اليوم، إن هذا الجيل مع منتخب الشباب سيكون نواة المنتخب الأول، وانه تم إعداد تقرير بالأسماء التي سيتم تصعيدها لكنه تحفظ علي الأسماء حفاظا علي قوام المنتخب الذي ينتظر منه الكثير.

 

 وأضاف رئيس اتحاد اليد، أن ما يحدث هو مجرد بداية لجني الثمار والعودة إلى استرداد الزعامة القارية والوصول لمنصات التتويج العالمية.

 


وتوجه «نصر» بالشكر إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، لدعمه المستمر وأوضح انه تكريمه للناشئين هي رسالة إلى قيمة الشباب وصناعة مستقبل الرياضة.

 

 وأوضح «نصر»، أنه تم الاستعانة بكوادر واعدة في عالم التدريب مثل هاني الفخراني وحسين زكي، وهم نواة مدربين كبار قادرون علي تحمل المسئولية مستقبلا، مع استقدام مدرب جديد من اجل الإعداد طويل الأجل لبطولة عام 2021.

 

 وفيما يخص تجهيز البنية التحتية للملاعب أوضح انه يقوم حاليا بتجهيز الملاعب وتطويرها وإعداد الرسومات الجديدة لتطوير الملاعب والاستادات المقرر إقامة البطولة عليها، فنحن أمام حدث فريد سيقام على ارض مصر وأمامنا عامين سنبذل كل الجهد بالتعاون مع الوزارة واللجنة الاوليمبية.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة