المطربة بوسي
المطربة بوسي


قبل الحكم النهائي في إصدار شيكات لطليقها ..

7 محطات رئيسية في رحلة المطربة «بوسي» بالمحاكم

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 27 سبتمبر 2018 - 02:47 ص

تفصل محكمة جنح مستأنف النزهة، الخميس 27 سبتمبر، في الاستئناف المقدم من المطربة بوسي على حكم حبسها في قضية شيكات بدون رصيد.

وفي هذا السياق ترصد «بوابة أخبار اليوم»، أبرز المحطات الرئيسية في القضية على مدار الجلسات.

25 أكتوبر 2017 أمرت دائرة جنح النزهة بمحكمة مصر الجديدة، باستدعاء المطربة ياسمين محمد شعبان الشهيرة بـ«بوسي»، لسماع الحكم الصادر ضدها في قضية تحرير مجموعة شيكات بدون رصيد. 25 أكتوبر 2017 قررت محكمة جنح النزهة برئاسة المستشار أحمد بهجت، بإحالة المطربة بوسي، للطب الشرعي، وذلك لكتابها بخط يدها لبيان إصدارها شيكات بدون رصيد لصالح طليقها في القضية رقم 2890 جنح النزهة.

31 يناير 2018 شهدت الجلسة العديد من المفاجآت التي كان أبرزها نشوب مشادة كلامية بين د. عزة العشري، محامية المدعي «فطيم» مع المنتج أحمد السبكي، بعد طلبه للشهادة ضد موكلها بدون استدعاء من المحكمة، مما دفع القاضي لإخراج «السبكى» من قاعة المحكمة، إضافة إلى طرد المطرب محمود الليثي من داخل القاعة. 7 فبراير 2018 تم مد أجل الحكم على المطربة بوسي لجلسة 28 فبراير الجاري.

21 مارس 2018 ‏قررت المحكمة تأجيل محاكمة المطربة بوسي، في اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد لجلسة 11 إبريل المقبل.

11 أبريل 2018 قررت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، تأجيل محاكمة المطربة بوسي، في اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد، لجلسة 9 مايو.

٩ مايو ٢٠١٨ حجزت محكمة جنح النزهة، قضية المطربة الشعبية "بوسي" في اتهامها بإصدار شيكات مزورة لطليقها لجلسة 30 مايو الجاري للحكم.

30 مايو 2018 قضت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، بحبس المطربة بوسى 9 سنوات، فى اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد فى 11 قضية مرفوعة ضدها من طليقها .

26 يوليو ٢٠١٨ قضت محكمة جنح مستأنف النزهة، بشطب الاستئناف المقدم من المطربة بوسي على حكم حبسها 6 أشهر وكفالة ألف جنيه عن 11 قضية "شيكات بدون رصيد" لصالح طليقها، بحسب أحمد الجهني محامي المحكوم عليها.

جلسة اليوم.. تفصل محكمة جنح مستأنف النزهة، الخميس 27 سبتمبر، في الاستئناف المقدم من المطربة بوسي على حكم حبسها في قضية شيكات بدون رصيد.

وقال أحمد الجهني، محامي المطربة الشعبية بوسي، إنه تقدم بمعارضة استئنافية على قرار محكمة جنح مستأنف النزهة، المنعقدة بالعباسية، في وقت سابق، بحبس المطربة، لاتهامها في قضية إصدار شيكات بدون رصيد.

وأشار الجهني في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إلى أنه تم تحديد جلسة 27 سبتمبر لنظر الاستئناف المقدم منها على أن تكون جلسة نهائية يتم فيها إزاحة الستار عن القضية، وإصدار الحكم فيها.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة