محافظ الغربية اللواء هشام السعيد
محافظ الغربية اللواء هشام السعيد


محافظ الغربية: لن أخشى حساب أحد لا يراعي الله في الناس

فوزي دهب- أحمد أبورية

الخميس، 27 سبتمبر 2018 - 01:46 م

طالب اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، بوضع جدول زمني لإنهاء أزمة تراكم أكوام القمامة بنطاق محطة الترحيلات المخصصة لتجميع قمامة المواطنين بمدينة السنطة حفاظا على أرواح الموطنين.

ووجه المحافظ، السكرتير العام اللواء هشام شادي، للتنسيق مع اللواء ممدوح هجرس، رئيس مجلس مركز ومدينة السنطة لإنهاء هذه المشكلة.

وطالب المحافظ - خلال جولته بالسنطة- بضرورة الدفع بسيارات إضافية سعيًا في جمع أطنان القمامة المتراكمة من المنازل بقرى الوحدات المحلية وشوارع وميادين المدينة حفاظا على أرواح المواطنين.

وشدد محافظ الغربية على ضرورة التنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية القروية سعيا في التواصل مع المواطنين وتذليل أي عقبات قد تواجههم واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة لمحاسبة الموظفين المتقاعسين عن العمل داخل القطاعات الخدمية.
وتابع: «لازم نحل مشكلة أزمة القمامة ونراعي أمور وهموم الناس كلنا في مركب واحدة».

كانت مدينة السنطة قد شهدت قيام المحافظ بجولة لمتابعة سير العمل داخل عدد من المؤسسات الحكومية والقطاعات الخدمية لإحكام الرقابة والمتابعة وردع الموظفين المتقاعسين عن العمل وخدمة المواطنين أولا بأول .

وعنف محافظ الغربية أحد عاملي فرن لبيع أرغفة العيش السياحي لبيعه الرغيف بـ 50 قرشا، وهو ما وصفه المحافظ بقوله: «ده جشع حرام المواطن مش هيقدر يستحمل كده راعوا ربنا شوية».

وأعطي محافظ الغربية توجيهاته العاجلة إلى سامح هنداوي وكيل وزارة التموين بضرورة تشكيل لجان من قسم الرقابة والمتابعة لتحديد أسعار رغيف الخبز السياحي ومحاسبة أصحاب الأفران الذين يرفعون أسعارهم على حساب المواطنين.

وحذر محافظ الغربية جميع منافذ بيع السلع الغذائية وأصحاب الأفران من زيادة الأسعار ورفعها على عاتق المواطنين، مضيفا: «لن أخشى حساب أحد لا يراعي الله في الناس، وكلنا إيد واحدة عشان نبني بلدنا ونراعي ظروف المواطنين».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة