محافظ الغربية محافظ الغربية

محافظ الغربية: «لن أخشى حساب أحد لا يراعي الله»

فوزي دهب- أحمد أبورية الخميس، 27 سبتمبر 2018 - 02:01 م

طالب اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، اليوم الخميس، بوضع جدول زمني لإنهاء أزمة تراكم أكوام القمامة بنطاق محطة الترحيلات المخصصة لتجميع قمامة المواطنين بمدينة السنطة حفاظا على أرواح الموطنين.

 

 وأعطي توجيهاته للواء هشام شادي السكرتير العام للتنسيق مع اللواء ممدوح هجرس، رئيس مجلس مركز ومدينة السنطة لإنهاء هذه المشكلة.

 

كما طالب المحافظ خلال جولته بالسنطة بضرورة الدفع بسيارات إضافية سعيًا في جمع أطنان القمامة المتراكمة من المنازل بقرى الوحدات المحلية وشوارع وميادين المدينة حفاظا على ارواح المواطنين.

 

وشدد محافظ الغربية على ضرورة التنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية القروية سعيا فى التواصل مع المواطنين وتذليل أى عقبات قد تواجههم واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة لمحاسبة الموظفين المتقاعسين عن العمل داخل القطاعات الخدمية.

 

وأشار محافظ الغربية في قوله " لازم نحل مشكلة أزمة القمامه ونراعي أمور وهموم الناس كلنا في مركب واحدة".


كانت مدينة السنطة قد شهدت قيام المحافظ بجولة لمتابعة سير العمل داخل عدد من المؤسسات الحكومية والقطاعات الخدميه لإحكام الرقابة والمتابعة وردع الموظفين المتقاعسين عن العمل وخدمة المواطنين أولا باول .

 

وعنف محافظ الغربية أحد عاملي فرن لبيع أرغفه العيش السياحي لبيعه الرغيف بـ "50 "قرشا" وهو ما وصفه المحافظ بقوله  "ده جشع حرام المواطن مش هيقدر يستحمل كده راعوا ربنا شويه".

 

وأعطي محافظ الغربية توجيهاته العاجلة الى لسامح هنداوي وكيل وزارة التموين بضرورة تشكيل لجان من قسم الرقابة والمتابعة لتحديد أسعار رغيف الخبز السياحي ومحاسبة أصحاب الأفران الذين يرفعون أسعارهم على حساب المواطنين.

 

في ذات السياق استجاب وكيل وزارة التموين لرغبات المواطنين الذين اعربوا عن استيائهم لمحافظ الغربية من مأساتهم حيال رفع أسعار السلع وأرغفه الخبز واسطوانات الغاز بنطاق قري ومركز السنطة .

 

كما حذر محافظ الغربية جميع منافذ بيع السلع الغذائية وأصحاب الأفران من زيادة الأسعار ورفعها على عاتق المواطنين لافتا بقوله: "لن أخشى حساب أحد لا يراعي الله في الناس، وكلنا إيد واحدة عشان نبني بلدنا ونراعي ظروف المواطنين ".

محافظ الغربية
محافظ الغربية
محافظ الغربية
محافظ الغربية
محافظ الغربية
محافظ الغربية
محافظ الغربية
محافظ الغربية
محافظ الغربية
محافظ الغربية

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة