نهى عادل
نهى عادل


نهى عادل تكشف سبب غيابها عن مهرجان الجونة الدولي

محمد طه

الخميس، 27 سبتمبر 2018 - 03:01 م

 

أثار غياب الفنانة الشابة نهى عادل، عن حضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، تساؤلات البعض، حيث كان من المنتظر حضورها، لنشاطها الفني المعتاد في حضور الفعاليات والمهرجانات الفنية.

 

وأكدت نهى حزنها الشديد عن غيابها في فعاليات مهرجان الجونة، وعدم تمكنها من اللحاق بالافتتاح أو الختام، وذلك لاستعدادها خلال الأيام القليلة المقبلة، لتصوير فيلم سينمائي رفضت الإفصاح عن تفاصيله، ولكن أكدت أنه يستهلك كل وقتها في الاستعداد له وسيكون نقله نوعيه في حياتها الفنية.


وأضافت أن مهرجان الجونة، إضافة هامة للحياة الفنية والسياحية في مصر، حيث أنه حديث هام لكل الصحافة العربية بل والعالمية، ويعتبر تجمهر فني يستحقه المبدعين والفنانين.

 

 واعتبرت أن موجة السخرية من ملابس الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي، لا تعبر إلا عن حب البعض الانتقاد الغير هادف والسخرية الغير مبررة، وأن مصممين الأزياء بمصر والوطن العربي دائما ما يبحثون عن كل جديد لم تراه العين من قبل، ومن الطبيعي ظهور موضة فساتين جديدة، أو لوك مثير، لم يعتاد المتابعين على رؤيته.


يذكر أن أخر أعمال نهى عادل الدرامية، كانت مشاركتها في مسلسل «الكبريت الأحمر 2»، مع أحمد صلاح السعدني وداليا مصطفى، وعبد العزيز مخيون، وذكي فطين عبد الوهاب ومن إخراج عصام الشماع.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة