وزير الطيران يتفقد مبنى الركاب رقم 2 و 3 والحديقة الجديدة بمطار القاهرة
وزير الطيران يتفقد مبنى الركاب رقم 2 و 3 والحديقة الجديدة بمطار القاهرة


وزير الطيران يتفقد مبنى الركاب رقم 2 و 3 والحديقة الجديدة بمطار القاهرة

إنجي خليفة

الخميس، 27 سبتمبر 2018 - 03:06 م

التقى الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى الخميس 27 سبتمبر بنادي الطيران إيروسبورت، العاملين بكل من الإدارات المركزية لخدمة العملاء والمواطنين، والجودة والبيئة والتدريب، وكذلك الإدارة المركزية للمجلس الطبي.

 

يأتي ذلك تكريما لأدائهم المشرف في الحصول على شهادة الايزو 9001 لسنة 2015، وذلك بحضور الطيار حسن تهامي أمين عام وزارة الطيران المدني والدكتورة ماجدة شعيب رئيس الإدارة المركزية للجودة والبيئة بوزارة الطيران.

 

وخلال اللقاء قدم الفريق يونس المصرى الشكر والتقدير لجميع العاملين الذين ساهموا في تحقيق هذا الإنجاز الكبير الذي يضاف الى انجازات قطاع الطيران المدني.

 

وأكد وزير الطيران ان الجودة هي أساس العمل وذلك بما يتوافق مع متطلبات التقنية الحديثة المستخدمة في صناعة النقل الجوي، مشيرا إلى أهمية تفعيل الجودة داخل جميع الهيئات والشركات التابعة للوزارة.

 

وأضاف الفريق يونس المصري أن وزارة الطيران تحرص على تطوير الأداء ابتداءً من الفرد الذي يعد حجر الأساس داخل منظومة الطيران المدني من خلال التدريب وتأهيل قدرات العنصر البشري.

 

عقب اللقاء توجه الفريق يونس المصرى لمبنى الركاب رقم 2 ورقم 3 بمطار القاهرة الدولى لمتابعة تنفيذ الأعمال الإنشائية داخل المطار وذلك فى إطار خطة التطوير لكافة المبانى والمنشآت التابعة للوزارة وكذلك بعض الأعمال التي تتم داخل أرض المهبط.

 

وفى ختام الجوله قام وزير الطيران بزيارة الحديقة الجديدة بمبنى الركاب رقم 1 أمام صالة السفر حيث تابع أعمال التشجير والتجميل داخل محيط المطار بما ينعكس إيجابياً على الصورة الحضارية لمطار القاهرة الجوي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة