قوات امن اسيوط اثناء تنفيذ حملة الازالات
قوات امن اسيوط اثناء تنفيذ حملة الازالات


إزالة التعديات والأدوار المخالفة في حملة بحي شرق أسيوط

الخميس، 27 سبتمبر 2018 - 04:58 م

شنت الأجهزة التنفيذية بحي شرق مدينة أسيوط اليوم حملة مكبرة لإزالة التعديات والإنشاءات المخالفة في إطار التصدى والقضاء على مافيا البناء المخالف بنطاق الحي.

 

ترأس الحملة محمد حلمي رئيس الحي والرائد حسام معاذ رئيس قسم شرطة المرافق وبمشاركة نواب ومساعدي رئيس الحي ومهندسي الإدارة الهندسية وعمال ومعدات الحملة الميكانيكية.

 

وكان اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط قد كلف جميع رؤساء الأحياء والمراكز بالقيام بحملات مستمرة لرصد أى مخالفات وإزالتها في المهد والتصدى للبناء بدون ترخيص وفرض هيبة الدولة وسيادة القانون وسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لأى محاولة للشروع في البناء المخالف ومصادرة المعدات المستخدمة في البناء وإزالته فورًا.

 

ونجحت الحملة في إزالة دور مخالف بأحد العقارات بشارع النزهة المتفرع من شارع الهلالي ودور مخالف بشارع سلامة حجازي المتفرع من شارع تقسيم البترول بمنطقة كدوانى وإزالة سور متعدي على حرم الطريق وتسبب في غلق أحد الشوراع بزقاق عمران المتفرع من شارع عزت جلال.

 

وأوضح محمد حلمي رئيس الحي أن الحملة أزالت الأعمدة الخرسانية والحوائط والشدات الخشبية وتم إزالة المخالفة فورا ومصادرة مواد البناء والمعدات المستخدمة والتحفظ عليها واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين لما يمثله بناء الأدوار المخالفة من خطورة على سلامة العقار والعقارات المجاورة.

 

وأكد أن الأجهزة التنفيذية لن تتهاون في إزالة أي مخالفة وستتصدي بكل قوة وحزم ضد محاولات البناء المخالف بدون ترخيص تنفيذًا لتوجيهات المحافظ.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة