مهرجان الجونة
مهرجان الجونة


«أولد مترو» تطلق إصدارها الموسيقي الثاني على هامش مهرجان الجونة

محمد طه

الخميس، 27 سبتمبر 2018 - 06:14 م

 

 

أطلقت شركة «أولد مترو» للنشر والتوزيع الإصدار الموسيقي الثاني على هامش مهرجان الجونة السنيمائي في دورته الثانية خلال حفل ضخم الأربعاء 26 سبتمبر في الجونة، استكمالاً للنجاح العالمي لأغنية البهجة "3 دقات".

 

يتضمن الإصدار الثاني عدة اغاني ومنها أغنية "العالم الجونة" وهي من إنتاج "مهرجان الجونة السنيمائي" وكلمات السيناريست "تامر حبيب" وتعد ثاني أغنية يقوم بكتابتها بعد "3 دقات" ومن توزيع فهد وإخراج هادي الباجوري و التي ستقوم "اولد مترو" بنشرها و توزعها رقميا. 

 

وجاء الحدث الأكبر بإطلاق أغنية "شربات" للفنان "أبو" على المسرح بحضور العديد من الفنانين والشخصيات العامة، و قدم الحفل المذيع "مروان يونس"، وصعد أبو على خشبه المسرح على أنغام أغنيته الجديدة التي تحمل اسم ألبومه الغنائي الأول "شربات" وهي من كلمات والحان "أبو" وتوزيع "توما" .

 

كما شهد الحفل مشاركة صناع أغنية "3 دقات" الفرحة بإطلاق "أبو" أغنيته الجديدة، حيث قامت الفنانة يسرا بغناء أغنية "3 دقات" مع أبو، وغنى تامر حبيب معه أغنية "مسافر" وسط أجواء من السعادة والحب.

 

 

 

وتم عرض مع الأغنية فيلم قصير من إنتاج قناة "روتانا سينما"، أكبر قناة سينما عربية في العالم، لتكريم دور المرأة العربية في النهوض بصناعة السينما المصرية.

 

ويستعرض الفيلم مشاهد من أهم الأفلام التي قامت ببطولتها نجمات السينما المصرية من جيل الرواد وصولا الي نجمات الجيل الحالي.

 

كما يتضمن الاصدار أغنية "وسط الزحمة" للفنانة أسماء أبو اليزيد، من كلمات منة عدلي القيعي و ألحان "أبو" و توزيع "توما"، و التي تشارك في المهرجان بفيلمين "عيار ناري" و الفيلم القصير "ماتعلاش عن الحاجب". وأغنية "النفسية" التي انتجتها شركة "ان جاي" المنتج هاني محروس للفنان الجديد "حمزة".

 

 

والجدير بالذكر أن الإصدار الثاني لـ "اولد مترو" سيذاع عبر إذاعة "نجوم إف إم"، الإذاعة الأضخم بالوطن العربي حصريًا كما كانت أغنية "3 دقات" بالعام السابق  و يشترك في هذا المشروع فريق عمل متكامل يضم كل من شركة "برافو ايجنسي" للتسويق الرقمي و "ذا سيل" بوست برودكشن، وشركة "ناينتين إيتي فور".

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة