عمرو وردة
عمرو وردة


مدرب «باوك» يعقد جلسة مع «وردة» لإنهاء أزمة الإيقاف

عمر البانوبي

الخميس، 27 سبتمبر 2018 - 07:20 م

عقد الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لباوك اليوناني، جلسة مع عمرو وردة، جناح منتخب مصر، لإنهاء أزمة الخلاف الذي نشب بينهما بعد مطالبة اللاعب بحقه في المشاركة أساسيًا فور علمه بالاستبعاد من قائمة مباراة آيك أثينا في الجولة الرابعة من الدوري اليوناني الممتاز.

وأكد "وردة"، خلال جلسته مع لوشيسكو، التزامه بقرارات الجهاز الفني والمدرب وتطلعه للعودة والمشاركة أساسيًا في أقرب فرصة، للاستمرار في تقديم أداء جيد بعد تسجيله هدفًا في شباك بنفيكا البرتغالي في تصفيات دوري أبطال أوروبا.

وشارك "وردة" مع "باوك" في منافسات تصفيات دوري أبطال أوروبا في جميع المباريات أمام بازل السويسري وسبارتاك موسكو الروسي، وبنفيكا البرتغالي، وسجل هدفًا رائعًا في مرمى الأخير، كما شارك في 3 مباريات سابقة بالدوري اليوناني منذ انطلاقته هذا الموسم، وكذلك أمام تشيلسي الإنجليزي في الدوري الأوروبي.

وقرر "لشيسكو"، إيقاف عمرو وردة أسبوعًا، مما يعني عدم مشاركته في مباراة القمة أمام أولمبياكوس، وكذلك ديربي سالونيكي أمام آريس في الكأس والذي انتهى بالتعادل 1-1.

وقضى وردة الموسم المنقضي 2017/18 معارًا من صفوف باوك سالونيكي لنادي أتروميتوس أثينا، وسجل 8 أهداف وصنع 7 في 23 مباراة بالدوري اليوناني، كما سجل 3 أهداف في 5 مباريات بكأس اليونان، وصعد مع أتروميتوس للدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخ النادي اليوناني، وتوج بلقب أفضل لاعب في الدوري اليوناني.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة