لافتات تندد بنظام  تميم بن حمد
لافتات تندد بنظام تميم بن حمد


شاهد| تظاهرات ولافتات التنديد تستقبل تميم بن حمد أمام الأمم المتحدة

رضا خليل

الخميس، 27 سبتمبر 2018 - 07:22 م

 

نظمت المعارضة القطرية، والرافضون للعنف والتطرف، تظاهرة كبرى فى نيويورك من أجل فضح سياسات تميم بن حمد أمير قطر، الذي شارك في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ73، رافعين لافتات تنديد تفضح جرائم تنظيم الحمدين التخريبية والإرهابية.

 

وعرضت  فضائية "مباشر قطر"،  تقريرًا يتضمن لقطات من التظاهرات، التي فضحت سياسة تميم التخريبية، وتعكس الرفض المطلق للقيادة السياسية التي تسيطر على مقاليد الأمور في الدوحة التى تدعم الإرهاب وقياداته بالسلاح والمال في مختلف دول العالم، الأمر الذي، يجعل من وجود تميم بين صفوف القادة المشاركين في أعمال الجمعية "خطيئة كبرى".


 
وتضمن التقرير الرفض الشعبي الجارف لوجود رأس النظام القطري في الأمم المتحدة، كما شدد على حماية مبادئ الأمم المتحدة ذاتها، والتى تؤكد على حماية الإنسان وترفض الإرهاب والتخريب، وتدعم الشعوب في مختلف بلدان العالم من نيل حقوقهم، وعليه لا يتوافق وجود من حرض على الإرهاب، وسفك الدماء، وشرد أبناء وطنه قبل تشريد الآخرين".


كما أبرز التقرير، رفض المعارضة لدور تنظيم الحمدين التخريبي، الذى يمارسه مع حلفاء الغدر في تركيا وإيران، عبر دعم الإرهاب، والميليشيات المسلحة في مختلف دول العالم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة