الأهلي
الأهلي


في مباراة من جانب واحد..

فيديو| «رباعية» الأهلي تؤهله لدور الـ16 في البطولة العربية

إبراهيم مدكور- أحمد بدرة

الخميس، 27 سبتمبر 2018 - 08:21 م

انتهت منذ قليل، أحداث الشوط الثاني والمباراة التي جمعت النجمة اللبناني وضيفه الأهلي المصري، على ملعب المدينة الرياضية، ضمن مباريات إياب دور الـ32 بالكأس العربية للأندية الأبطال، بفوز الأهلي بـ4 أهداف لهدف.

وأحرز علي معلول، الهدف الأول في الدقيقة 25 من عمر المباراة، عن طريق تسديدة من حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك على يسار الحارس.

وأضاف مؤمن زكريا في الدقيقة 35 من عمر المباراة، الهدف الثاني عن طريق تسديدة من حدود منطقة الجزاء، اصطدمت بأقدام مدافع النجمة لتغير مسارها وتسكن الشباك.

وسجل وليد سليمان الهدف الثالث في الدقيقة 63 من عمر المباراة، عن طريق تسديدة مباشرة في الشباك، بعد انطلاقة نموذجية ضرب بها دفاعات النجمة.

واختتم الأهلي مهرجان الأهداف في الدقيقة 76، بعد أن سجل محمد شريف الهدف الرابع والأخير، عن طريق تسديدة في المرمى لكرة مررها له صلاح محسن.

وأحرز النجمة هدفه الوحيد عن طريق اللاعب حسن محمد، في الدقيقة 89 من عمر المباراة، عن طريق ركلة حرة مباشرة من على حدود المنطقة نفذها مباشرة في المرمى.

 

ويتأهل الأهلي بهذه النتيجة لدور الـ16 من الكأس العربية للأندية الأبطال، والتي تحمل في نسختها الحالية اسم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة