أعضاء الجالية في وداع الرئيس
أعضاء الجالية في وداع الرئيس


فيديو وصور| الجالية المصرية بأمريكا تودع الرئيس السيسي بأعلام مصر

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 27 سبتمبر 2018 - 11:51 م

ودعت الجالية المصرية بأمريكا، الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، قبيل مغادرته لمدينة نيويورك متوجها لأرض الوطن في أعقاب مشاركته الدورة 73 للجمعية العام للأمم المتحدة.

ورفع المصريون أعلام مصر بنيويورك، على أنغام الأغاني الوطنية، فيما رفع بعضهم صور الرئيس، مرددين هتافات مؤيدة للدولة المصرية ومنددة بالإرهاب.

 

 

وغادر الرئيس عبد الفتاح السيسي، نيويورك بعد ختام زيارته للولايات المتحدة ، شارك خلالها في اجتماعات الدورة الـ 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال أعمال الدورة، روشتة لعلاج عددٍ من الأزمات التي تواجه العالم ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك في كلمته التي امتدت لـ16 دقيقة أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة. 

كما شارك الرئيس السيسي في قمة نيلسون مانديلا للسلام وقمة مواجهة تغيرات المناخ وقمة مجموعة دول الـ 77 والصين ، وأجري كذلك الرئيس عبد الفتاح السيسي مباحثات مع العديد من قادة وزعماء دول العالم من بينهم رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية وسويسرا وكوريا الجنوبية والبرتغال ولبنان وملك الأردن ، ورؤساء وزراء إيطاليا وإسرائيل والنرويج وبلغاريا ، وسكرتير عام الأمم المتحدة ورئيس البنك الدولي ومديرة صندوق النقد الدولي ورئيس شركة بوينج.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة