شيري تعرض أحداث طرازاتها بمعرض أوتوماك فورميلا 2018 شيري تعرض أحداث طرازاتها بمعرض أوتوماك فورميلا 2018

بالصور| «شيري» تعرض أحداث طرازاتها بمعرض أوتوماك فورميلا 2018

شيرين الكردي- عواد شكشك الجمعة، 28 سبتمبر 2018 - 02:00 ص

كشف شيري الستار عن أحدث موديلاتها التي تبرز روح الابتكار ومزايا الأداء الاستثنائي التي اشتهرت بها جميع سياراتها في معرض القاهرة الدولي للسيارات أوتوماك -فورميلا، الذي يستضيفه مركز مصر الدولي للمعارض والمؤتمرات، خلال الفترة من 26 إلى 30 سبتمبر 2018.

 

ويشهد جناح شيري في أوتوماك فورميلا العديد من المفاجآت، حيث أعلنت جي بي غبور أوتو الموزع الرسمي، عن حصول العملاء على صيانة كاملة مجانا لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر (أيهما أقرب) عند شراء Arizzo5 أو Tiggo4، وتشمل قطع الغيار والمصنعية وزيوت المحرك.

 

وفي تعليقه على المشاركة في معرض أوتوماك فورميلا 2018، قال مدير قطاع شيري بشركة جي بي غبور أوتو كمال نجيب، "نحن متحمسون جداً لاستعراض سيارات شيري بتصاميمها وأدائها وتقنياتها العالية في هذا الحدث الرائد بمصر والشرق الأوسط وأفريقيا، ونحن واثقون بأن هذا المعرض هو المنصة المثالية للتواصل مع عملاء شيري ونتطلع إلى تجاوز توقعاتهم".

 

وأضاف، " استراتيجيتنا في شيري لا تقوم فقط على طرح سيارات تنال رضا العملاء وتفوق توقعاتهم مثل الموديلات الجديدة التي نطرحها اليوم في جناحنا بالمعرض، ولكننا نحرص أيضاً على تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع وإتاحة قطع الغيار الأصلية بوفرة في مراكز خدمات ما بعد البيع الخاصة بنا ولدى الموزعون المعتمدون وتدريب موظفينا على تقديم أفضل الخدمات لعملائنا في السوق المصرية من خلال خطة طموحة تهدف لدعم ريادتنا في السوق المصري الواعد". 

 

ويضم جناح شيري هذا العام السيارة الجديدة Arrizo 5، الحاصلة على 5 نجوم في اختبار الأمن والسلامة C-NCAP، والتي تعتمد على محرك DVVT عالي الأداء وقوي بسعة 1.5 لتر، لتولد السيارة عزم دوران كبير في ظل سرعات المنخفضة، مما يتيح استهلاكاً أقل للوقود وانبعاثات صديقة للبيئة.

 

كما تقدم شيري لعشاق المغامرة سيارتها الجديدة "Tiggo 4"، وهي سيارة عائلية من فئة SUV بمزايا فريدة وبمحرك تيربو سعة 1.5 لتر، مع ناقل أوتوماتيكDCT 6 سرعات، ونظام تعليق متطور من ماكفرسون، وتمتاز بأدائها السلس على الطرق الأسفلتية، وقـدرتها على السير بسهولة في الطرق الوعرة.

 

وقال مدير قطاع شيري بشركة جي بي غبور أوتو، كمال نجيب، "يعود الفضل في ارتفاع مبيعات شيري باستمرار إلى جودة سياراتنا المتميزة وأنشطتنا التسويقية المتنوعة، ففي عام 2017، باعت شيري مصر أكثر من 8000 سيارة، وتجاوزت حصتها السوقية 6%، وتحرص باستمرار على تحسين منتجاتها، وفي ظل الشراكة القوية مع جي بي غبور أوتو سنواصل تقديم سيارات جديدة بالمواصفات الرئيسية الموجودة في موديلات الجيل الجديد لعملائنا.

شيري
شيري
شيري



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة

 







الرجوع الى أعلى الصفحة