فيات كرايسلر
فيات كرايسلر


بالصور| «فيات كرايسلر» تعرض أحداث طرازاتها بمعرض أتوماك فورميلا 2018

شيرين الكردي- عواد شكشك

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 - 03:08 ص

تشارك شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز (FCA) مصر فى معرض أوتوماك فورميلا 2018 الذى يُعد من أهم وأكبر معارض السيارات في مصر والشرق الأوسط حيث ستقوم بعرض موديلات مميزة لعلاماتها التجارية الأشهر فى العالم فيات وألفا روميو وجيب، بالإضافة إلى موبار لقطع الغيار والإكسسوارات الأصلية.


ويتميز جناح عرض FCA بمساحة كلية تبلغ 682 متر مربع، مصمم بشكل متناسق لإبراز قوة عرض موديلاتها.

 

يتضمن الجناح 4 أقسام، قسم فيات والذى يضم عائلة فيات تيبو، الحصان الرابح لـFCA، من ضمنها تيبو 4-أبواب أوتوماتيك وتيبو 4-أبواب مانيوال وتيبو هاتشباك، المطروحة بفئتين Baseline) وHighline) وبسعر تننافسي، فى أول ظهور لها فى مصر، هذا بالإضافة الى عائلة فيات 500 الأيقونية، متضمنة فيات 500C و500X.

 

أما قسم علامة ألفا روميو الفاخرة الحاصلة على العديد من الجوائز العالمية لعدة موديلات لها، فيضم ألفا روميو ستيلفيو وألفا روميو جوليا وألفا روميو جولييتا.

 

وعن قسم علامة جيب الأسطورية فيضم جيب رينيجيد وجيب جراند شيروكي، ومعهم الجيب كومباس، التى تم طرحها فى الأسواق العالمية، فى أول ظهور لها فى مصر وذلك لتقييم تفاعل الجمهور معها لإحتمالية دراسة طرحها محلياً فى المستقبل، هذا وسيتعرف الجمهور على منتجات موبار لقطع الغيار والإكسسوارات الأصلية فى قسم موبار من خلال عرض جيب رانجلر أنليميتد التي تم تجهيزها كنموذج لعرض منتجات موبار، بالإضافة الى التعرف على بعض الاكسسوارات المخصصة للطرازات والموديلات الأخرى من سيارات فيات كرايسلر المعروضة فى المنصة.


وفى خلال المؤتمر الصحفي لشركة FCA الذي عقد على هامش المعرض والذي حضره كل من فيديريكو جوريتي، مدير المبيعات والتسويق لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بـFCA العالمية وعبدالرحمن سلطان، الرئيس التنفيذي لـFCA مصر، تفاجأ الحضور من السادة الإعلاميين والجمهور بإعلان شركة FCA عن تعيين شركة دايناميكس للتوزيع وكيلاً لفيات وألفا روميو وفيات بروفيشنال فى مصر، خلفاً وإستكمالاً لما حققته شركة النيل الهندسية للمشروعات من نجاحات. 


وتناولت الكلمات نظرة عامة على نتائج الشركة عالمياً وفى المنطقة وفى مصر، بالإضافة الى نبذة عن الموديلات المطروحة فى السوق المصري.


كما تم الإعلان عن تقديم عروض ومزايا للموديلات المختلفة فى حال الشراء خلال فترة المعرض. 


بالنسبة لفيات سيتم عمل عقد صيانة دورية لمدة سنة مجاناً، أما ألفا روميو فسيكون هناك العديد من العروض الجذابة مقدمة من أبوغالي موتورز ودايناميكس للتوزيع لأي متعاقد خلال فترة المعرض. 


وأخيراً عرض جيب، بالتعاون والدعم من شركة شل، حصول أول 6 متعاقدين خلال فترة المعرض على صيانة مجانية لمدة 3 سنوات أو 60 ألف كيلو.


إن تواجد شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز فى المعرض هو تواجداً قوياً وذلك نظراً لأن معرض "أوتوماك فورميلا" يعد المؤشر الحقيقي الذي يعكس بدقة وضع الشركات فى السوق المصري من خلال قياس حجم الفعاليات التي يشهدها المعرض وعدد الموديلات الجديدة التي يتم طرحها، بالإضافة إلى البرامج والعروض والمفاجآت التي يتم الكشف عنها طوال أيام المعرض.

 

الجدير بالذكر أنه انطلقت أول أمس الأربعاء الموافق 26 سبتمبر الجاري فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من أوتوماك فورميلا وتستمر على مدار خمسة أيام متتالية، وذلك بمشاركة أكثر من 40 علامة تجاري.

 

وتقام نسخة العام الجاري لأول مرة في مركز مصر للمعارض الدولية (EIEC) بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة، ذلك بعد 24 عامًا دون انقطاع عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

فيات كرايسلر

فيات كرايسلر

فيات كرايسلر

فيات كرايسلر

فيات كرايسلر

فيات كرايسلر

فيات كرايسلر

فيات كرايسلر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة