المستشار سمير البهي رئيس مجلس إدارة النادي
المستشار سمير البهي رئيس مجلس إدارة النادي


اكتمال النصاب بالجمعية العمومية العادية لنادي قضاة مجلس الدولة 

فاطمة مبروك

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 - 06:32 م

انعقدت الجمعية العمومية العادية لنادي قضاة مجلس الدولة، برئاسة المستشار سمير البهي رئيس مجلس إدارة النادي، وذلك لإقرار ميزانية النادي، وقد اكتمل النصاب بحضور عدد ١٠٪؜ من آعضاء الجمعية، أو ٢٠ عضو من أعضاء الجمعية طبقاً لنص المادة ٢٥ لائحة النادي. 

 

وفي أثناء تقديمه للجمعية دعا المستشار وائل فرحات عضو مجلس إدارة النادي الحضور للوقوف دقيقة حداد على روح المستشارين الذين توفوا خلال العام الماضي.

 

وأكد المستشار أيمن حجاج أمين صندوق نادي قضاة مجلس الدولة، أنه خلال عام ٢٠١٧ ، كان هناك نظام جديد لأمانة الصندوق تختلف عن باقي السنوات، فتم عمل كشوف للإيرادات والمصروفات، وعمل حسابات منتظمة ودفاتر محاسبية ونظام جديد للصرف، للمدينة السكنية، حيث أصبح كل ملف مرفق به جميع إيصالات السداد، والمعاير المحاسبية المتطلبة في هذا الشأن برعاية متخصصين في المسائل المحسابية، كما أن جميع مستندات الصرف موجودة منذ عام ٢٠١٧ ويمكن الاطلاع عليه.

 

وأكد اشرف السرساوي، مراقب الحسابات لنادي قضاة مجلس الدولة، أنه بمراجعة القوائم المالية لعام ٢٠١٧، فتنحصر المسؤلية في مراجعة القوائم المالية للعام الحالي لابداء الرأى فيها، والمعدة من قِبل إدارة النادي نظراً لعدم وجود قوائم مالية عن الأعوام السابقة.

 

وأضاف أنه تضمنت أعمال المراجعة والخاصة بالقوائم المالية للنادي أدلة المراجعة، والتي تكون مناسبة وكافية لإبداء الرأي في القوائم المالية، وقد جاءت معبرة عن نشاط النادي وحركة المعاملات بكل دقة وأمانة.

 

وتابع بأن أجمالي مصروفات المدينة السكنية مليون و٧٢٣ ألف جنيه، وبخصوص الإيرادات بلغت قيمتها ٢٨ مليون جنيه، أما المصروفات مليون ٥٦٣ جنيها، بينما الفائض المحقق ٢٦ مليون جنيه، وكانت هذه القوائم المالية المشار اليها تعبر عن المركز المالى لقضاة مجلس الدولة ، بينما ١٥ مليون جنيه للودائع، وتم نقلها إلى بنك مصر فرع الأورمان، وتم طرح أذون خزانه للاكتتاب.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 

 
 
 
 
 

مشاركة