السقا وغادة عادل
السقا وغادة عادل


«السقا» و«غادة عادل» يستعدان لدخول بلاتوهات دراما رمضان

أحمد السنوسي

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 - 07:00 م

 

انطلق موسم الأعمال الدرامية الشتوية مبكرًا، وذلك بعد الاستقرار على جميع أبطالها، والانتهاء من كل التحضيرات الخاصة بها ومعاينة أماكن التصوير،حيث قرر صناع الأعمال الدرامية الجديدة، بدء تصوير مسلسلاتهم مبكرا، وذلك من أجل تسويقها بشكل جيد وتسليمها للقنوات في الوقت المحدد، لتفادي تأخر التصوير أو المشاكل الإنتاجية.

«بوابة أخبار اليوم» ترصد لكم في هذا التقرير أبرز الأعمال الدرامية التي دخلت تستعد لدخول لوكيشن التصوير خلال الفترة القادمة.

النجم أحمد السقا يستعد لدخول مسلسله الصعيدي في أولى تجاربه الدرامية الصعيدية لعرضه في موسم الدراما الرمضاني 2019.
ويجسد أحمد السقا، في أحداث المسلسل، دور شاب صعيدي يعاني الفقر، في حين تجسد الفنانة مي عمر دور زوجته، ويواجهان معا ضغوطا ومشكلات حياتية صعبة، إلى أن تتعرض حياتهما لواقعة محددة تنقلب على أثرها رأسا على عقب.

 ويحسم المخرج محمد سامي والمؤلف أيمن سلامة والمنتج صادق الصباح، الأبطال المشاركين في العمل الشهر المقبل، قبل انطلاق عملية التصوير في ديسمبر المقبل. 

تستعد النجمة غادة عادل لتصوير مشاهد مسلسلها الجديد «ملايكة إبليس»، منتصف شهر نوفمبر المقبل، علي أن يتم عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، ويعد العمل بطولة جماعية لا يعتمد على نجم واحد، المسلسل تأليف محمد أمين راضى، وإخراج أحمد خالد موسى.

وكانت آخر مشاركات غادة عادل الفنية في فيلم "هروب اضطراري" بطولة النجم أحمد السقا، وتشارك غادة في فيلم "نادي الرجال السري" الذي يجري تصويره حاليا أمام النجم كريم عبد العزيز. 

تستعد مجموعة فنون مصر لتصوير أحداث مسلسل «البيت الأبيض»، مطلع الشهر المقبل، مسلسل "البيت الأبيض" يضم مجموعة كبيرة من النجوم.
ويدور المسلسل الذي ينتمي إلى نوعية الحلقات الطويلة، في إطار اجتماعي درامي مليء بالأحداث المثيرة، حيث يناقش العديد من القضايا المهمة ويلقي الضوء على عدة جوانب حياتية في البيت المصري، ومن المقرر طرحه خارج سباق دراما رمضان 2019. 

 حيث يجري حاليًا الاستقرار على كل الأسماء المشاركة في العمل الذي يضم 25 نجما، ويواصل السيناريست محمد رجاء كتابة حلقات المسلسل الأخيرة.

النجم محمود قابيل، يعود للدراما من جديد بمسلسل "فاتحة خير" والمقرر البدء في تصويره بدابة شهر نوفمبر المقبل، وتأتي مشاركة محمود قابيل في المسلسل بعد غيابه عن المشاركة في الدراما التليفزيونية، وجاري حاليًا بحث عدد من الأسماء تمهيدا للتعاقد معها خلال الفترة المقبلة.

ويتناول المسلسل عدد من المشكلات والقضايا الاجتماعية والأزمات التي تواجه العديد من الأسر مثل ارتفاع الأسعار وتأخر سن الزواج والبطالة، ويطرح العمل الحلول المناسبة لتلك الأزمات في حكاية تدور أحداثها في 45 حلقة، المسلسل من تأليف مصطفى سالم. 
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة