نيسان ألتيما 2019
نيسان ألتيما 2019


بالصور.. «نيسان ألتيما 2019» تتحدى بمحرك توربيني

محمد زين

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 - 07:01 م

تستعد نيسان ألتيما 2019  لتحدي فئة سيارات السيدان بمحرك توربيني، مكون من أربعة أسطوانات على شكل V-6 ، يتوفر بها خاصية الدفع الرباعي.

 

وذكر موقع "motor1 "، المتخصص بقطاع السيارات، أن ألتيما يعتبر نموذجها الجديد أطول وأطول من النموذج السابق بكل بوصة، حيث قامت شركة نيسان بتوسيع قاعدة عجلات ألتيما إلى 111.2 بوصة بمقدار بوصتين، مع "D Platform" الجديد تحتها، وبذلك تكون ألتيما أخف وزنًا بـ 41 باوندًا، و أكثر صلابة بنسبة 15٪، وكل هذه العناصر تعطي ألتيما شخصية جديدة كليا.

 

وتتميز ألتيما 2019  بشاشة عرض قياسية بحجم 8 بوصات، وهي من أقوى أجهزة القياس مع Apple CarPlay و Android Auto، بالإضافة إلى شاشة عرض مجمعة للأداة بحجم 7.0 بوصات وأربعة منافذ USB: A Type-A و Type-C لكل من الأمام والخلف، وفرامل الطوارئ التلقائية ومقاعد أمامية مريحة، وتشغيل المحرك عن بُعد مع مفتاح تقارب.

 

وتوفر ألتيما 2019 مساحة شحن تبلغ 15.4 قدم مكعب، أكثر بقليل من 15.1 قدم مكعب في معظم سيارات كامري، وأقل من 16.6 قدم مكعب من أكورد، بالإضافة إلى مقعدين كبيرين ومفيدين أدناه لضبط درجة الحرارة المقعد الخلفي واسع " Zero Gravity" المستوحاة من وكالة ناسا، والتي تم تصميمها استنادًا إلى أبحاث وكالة الفضاء حول الأجسام البشرية.

 

وتأتي ألتيما مزودة ببرنامج ProPilot Assist، الذي يجمع بين نظام تثبيت السرعة التكيفي، مع ميزة الحافظ على تركيز السيارة في ممرها.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة