المتهم أمام المضبوطات
المتهم أمام المضبوطات


الأموال العامة تضبط صاحب مطبعة لتزويره علامات تجارية خاصة بوزارة الصحة

محمود ثروت

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 - 08:25 م

تمكن ضباط مباحث الأموال العامة من القبض على صاحب مطبعة بمنطقة الموسكي لتزويره العلامات التجارية والمطبوعات الخاصة ببعض المنتجات بالمطبعة ملكه بدون تكليف من مصلحة التسجيل التجاري ووزارة الصحة.

جاء ذلك أثناء قيام ضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بفحص المطابع الكائنة بدائرة قسم شرطة الموسكي تمكنوا من ضبط  المدعو «سيد ص ح»35سنه، المسئول عن مطبعة الكائنة 162 ناصية المناصرة ـ شارع محمد على ـ دائرة قسم شرطة الموسكى لقيامه بتقليد العلامات التجارية والمطبوعات الخاصة ببعض المنتجات بالمطبعة ملكه بدون تكليف من مصلحة التسجيل التجاري ووزارة الصحة.

بتفتيش المطبعة عثر بداخلها على 2 زنكه مطبوع عليهما« دقيق قمح استخراج 70% دقيق لجميع الاستعمالات»،2 زنكه مطبوع عليهما «صابونه توالت ـ إنتاج الإسراء المنتجة»، كمية من المطبوعات والاستيكرات مدون عليها سر الشفاء «زيت عذارى».

كما تم ضبط كمية من الاستيكرات مدون عليها سر الشفاء «اجعل غذاؤك دواؤك»، كمية من الاستيكرات مدون عليها زيت الملكة، كمية من الاستيكرات مدون عليها لاروج ـ مورد خدود وشفايف.

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بتقليد العلامات والمطبوعات بدون تكليف من الجهات المعنية لصالح عملائه لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة