الطب الشرعي
الطب الشرعي


تقرير الطب الشرعي يكشف حقيقة نسب الأطفال الأربعة في «مذبحة الشروق»

مصطفى عبدالله ميري

السبت، 29 سبتمبر 2018 - 11:29 ص

تسلمت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، وإشراف المحامي العام الأول أحمد حنفي، تقرير الطب الشرعي الخاص بقتل بربة منزل وأولادها الأربعة، على يد والدهم، في القضية المعروفة إعلاميا بـ«مذبحة الشروق».

 

وكشف تقرير الطب الشرعي، أن عملية الذبح تمت بعد إعطاء الضحايا منوما، مما أدى إلى فقدانهم الوعي، مؤكدا أن تحليل الـ dna أكد أن الأطفال الأربعة هم أبناء الأب.

 

واعترف المتهم "كرم. م" بارتكاب الواقعة، بعد أن شك في سلوك زوجته من فترة، كما تقوم النيابة العامة بالاستماع إلى باقي أهل المجني عليهم، الذين حضروا أمس لاستلام تصاريح الدفن.

 

وأوضحت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، رئيس النيابة، كواليس اللحظات الأولى في الكشف عن جريمة «مذبحة الشروق»، بعد أن قامت سيدة عجوز بإبلاغ الأهالي بأنه تم العثور على جثث الضحايا مذبوحين داخل غرفتهم.

 

وكما أكدت النيابة العامة، أنه لم يتم الكشف عن هوية تلك السيدة حتى الآن، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة وتكليف مباحث الشروق بسرعة إجراء تحرياتها للكشف عن هوية تلك السيدة لسؤالها عن كيفية حدوث الواقعة.

 

البداية عند إبلاغ شهود عيان الأجهزة الأمنية التي حضرت بقيادة المقدم محمد كمال وعدد من ضباط القسم وأفراد الأمن، وتم عمل كردون أمني، وتم اكتشاف الجريمة والقبض على المتهم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة