الإعلامي إسماعيل حماد
الإعلامي إسماعيل حماد


غدا.. مدير «الإسكان الاجتماعي» تكشف تفاصيل الـ120 ألف وحدة سكنية

شيماء مصطفى

السبت، 29 سبتمبر 2018 - 03:33 م

 

تحل مي عبد الحميد، رئيس صندوق التمويل العقاري والمدير التنفيذي لمشروع الإسكان الاجتماعي بوزارة الإسكان، ضيفة على الإعلامي إسماعيل حماد، في برنامج «مال وأعمال» على شاشة قناة «سي بي سي إكسترا نيوز»، في السابعة والنصف مساء غد الأحد.

 

وتكشف «عبد الحميد» في أول حوار لها، بعد إعلان وزارة الإسكان استعداداتها لطرح الإعلان العاشر باجمالي 120 ألف وحدة سكنية في المدن الجديدة، تفاصيل الطرح ومواعيده وأماكن الوحدات ومساحتها وأسعارها وشروط الحجز.

 

وقال الإعلامي إسماعيل حماد، مذيع البرنامج، إن «عبد الحميد» ستكشف لأول مرة عن حجم الدعم المقرر تقديمه للحاجزين بالمشروع بعد زيادته المرتقبة، وتوضح مزيد من الامتيازات التي توفرها مبادرة التمويل العقاري بالتعاون مع البنك المركزي المصري.

 

وأضاف أن مديرة مشروع الإسكان الاجتماعي، بصدد الكشف عن آليات سحب الوحدات غير المشغولة من الحاجزين، إلي جانب إعلانها خريطة المدن الجديدة التي من المقرر أن تستضيف الوحدات الجديدة الفترة القادمة، فضلاً عن تفاصيل المفاوضات الجارية مع البنك المركزي المصري، ووزارة المالية، لمّد مبادرة التمويل العقاري بمخصصات جديدة تصل إلى 40 مليار جنيه، بعد أن تم منح تمويلات بقيمة تتجاوز 17 مليار جنيه حتى الآن.

 

وأوضح «حماد» أن اللقاء سيشهد الكشف عن مستهدفات برنامج الإسكان الاجتماعي خلال الفترة الرئاسية الثانية للرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد الوحدات المرتقب إنشاءها خلال الفترة المقبلة بالمدن الجديدة.

 

ويعد برنامج «مال وأعمال» أول برنامج اقتصادي شامل في الفضائيات المصرية، ويتناول الشأن الاقتصادي علي الصعيد المحلي والعربي والعالمي، ويذاع يومياً، من الأحد إلي الخميس، في السابعة مساءً، علي شاشة قناة «إكسترا نيوز» إحدى قنوات شبكة «سي بي سي» الفضائية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة