أحمد صلاح
أحمد صلاح


أحمد صلاح: سعيد بالعودة لبيتي.. والأهلي سبب كل إنجازاتي 

إبراهيم مدكور

السبت، 29 سبتمبر 2018 - 06:28 م

 

قال أحمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي، إنه يشعر بسعادة كبيرة بعد العودة إلى الأهلي الذي يراه «بيته الأول»، لافتا إلى أنه يشعر بحماس كبير نحو المساهمة في تتويج الفريق بالبطولات.

 

وأوضح «صلاح» أنه وقع عقود الانضمام للفريق دون أن يستغرق ذلك أي وقت منه، في ظل رغبته بالعودة إلى بيته صاحب الفضل في كل ما حققه من إنجازات، وأنه يرغب في رد الجميل للنادي، لارتباطه به دائما، وعلاقته بالجميع التي لا تربطها عقود أو أوراق، خاصة أنه كان مرشحا بشكل دائم للعودة للفريق خلال السنوات الماضية.

 

وأشار إلى أن ما حققه من نجاحات في رحلته الاحترافية يرجع إلى ما تعمله في النادي الأهلي من اللعب على المركز الأول دائما، وهو ما سيقوم به مع زملائه في الموسم الجديد من خلال المنافسة بكل قوة للفوز بكل البطولات، مشيرا إلى أن وجود «أبناء النادي» أمر ضروري؛ لأنهم أكثر من يعرف قيمة وأهمية قميص الفريق.

 

وأضاف أنه فخور للغاية بما حققه من أرقام شخصية وإنجازات يرى أنها ترجع لما اكتسبه داخل النادي الأهلي، مضيفا أنه يأمل في قيادة الفريق إلى الفوز بكل البطولات، ونقل الخبرات والروح إلى اللاعبين الجدد والصغار في الفريق.

 

ووجه اللاعب الدولي رسالة إلى جماهير الأهلي بأنها دائما ما كانت السند والداعم الأكبر للفريق، وتعهد بأن يبذل كل ما يملكه من جهد وعرق لمساعدة الفريق على الفوز بكل البطولات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة