«المحرصاوى» يطمئن على صحة طالبة تجارة الأزهر
«المحرصاوى» يطمئن على صحة طالبة تجارة الأزهر


رئيس «الأزهر» يزور طالبة بعد تعرضها لحادث سير أمام الجامعة

إسراء كارم

السبت، 29 سبتمبر 2018 - 08:01 م

 

أمر الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، بتوفير الرعاية الصحية اللازمة للطالبة بالفرقة الثالثة بكلية التجارة للبنات بالقاهرة «هدير محمد شاكر»، التي تعرضت لحادث تصادم أثناء عبورها الطريق أمام المدينة الجامعية للبنات بمدينة نصر، والتي نقلت إلى مستشفى التأمين الصحي، ثم إلى مستشفى الزهراء الجامعي.

 

ووجه «المحرصاوي» الدكتورة نيرة مفتاح عميدة طب البنات، والدكتورة سبيلة جمعة مدير عام مستشفى الزهراء الجامعي، بتوفير الرعاية الصحية اللازمة للطالبة، وذلك خلال زيارته لمستشفى الزهراء الجامعي، للاطمئنان على الطالبة المصابة.

 

وأكد الفريق الطبي المعالج للطالبة المصابة، استقرار الحالة الصحية لها، حيث تبين بإجراء الفحوصات والأشعة اللازمة، إصابتها بكسر بقاع الجمجمة، وكسر آخر في الكتف الأيسر، فيما أمر اللواء أيمن الدرديري مدير أمن الجامعة باتخاذ الإجراءات القانونية ضد قائد السيارة، التي تم التحفظ عليها بعد الحادث.

 

أعربت أسرة الطالبة المصابة، عن خالص شكرها وتقديرها لرئيس الجامعة الذى تعامل بروح الأب مع ابنتهم، وبادر باتخاذ ما يلزم نحو إنقاذ حياتها، بل وحرص على زيارتها بنفسه؛ للاطمئنان على حالتها الصحية بعدما قرر نقلها إلى مستشفى الزهراء الجامعي، الأمر الذي كان له بالغ الأثر في تخفيف آلامهم.

 

وكلف رئيس جامعة الأزهر، فور تلقيه بلاغًا بالحادث، مجدي عبدالعزيز، أمين عام الجامعة، وهند ضرغامى الأمين العام المساعد لشئون التعليم والطلاب، ومحمود رزق رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية، ود. عزة فاروق مدير الإدارة الطبية لفرع البنات، بمرافقة الطالبة المصابة إلى مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر، واتخاذ ما يلزم نحو توفير الرعاية الطبية، قبل نقلها لمستشفى الزهراء الجامعي.

 

 

واطمأن رئيس الجامعة، على حالات المرضى الآخرين المحتجزين ببعض الأقسام بمستشفى الزهراء، واستعرض مع عميدة طب البنات ومدير عام المستشفى، سبل الارتقاء بمستوى الأداء بما يضمن تقديم خدمة طبية متميزة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة