سيارة «أوبل CROSSLAND X»
سيارة «أوبل CROSSLAND X»


صور| سيارة «أوبل CROSSLAND X» تتألق في معرض «أوتوماك»

السبت، 29 سبتمبر 2018 - 08:08 م

طرحت شركة "المنصور" الوكيل الحصري لعلامة أوبل في مصر، سيارة "كروس لاند إكس" بمعرض أوتوماك فورميلا 2018، وهي من فئة سيارات الـ"SUV".


 مواصفات السيارة


تأتي السيارة بمحرك تربو سعة 1200 سي سي، تبلغ قوته 110 حصان مع عزم دوران 205 نيوتن، وتحتوي على مثبت سرعة بالإضافة إلى محدد سرعة أيضًا، بالإضافة إلى تطبيق Android Auto + Aplle Car Play، كما يوجد بها حساسات ضبط الإضاءة، وحساسات للضوء والمطر، وزر لإيقاف وتشغيل المحرك، وجنوط سبور 17 بوصة.

 

أما عن أبعاد السيارة، فيصل طول السيارة إلى 4211 مم، وعرض 1765 مم، وارتفاع 1605 مم، وقاعدة عجلات 2604مم، ومساحة الشنطة 410 لتر.


 

مواصفات الأمان 


 6 وسائد هوائية، وضبط يدوي لمقعد السائق في 8 اتجاهات، وفرامل مانعة للانغلاق، ونظام الاتزان الإلكتروني، إضافة إلى نظام تحذير مغادرة المسار، وحساسات أمامية وخلفية، ونظام مراقبة ضغط الإطارات.


 

تجهيرزات إضافية


تكييف هواء أوتوماتيكي مزدوج، وفرش قماش مطعم بالجلد، وفتح وغلق الأبواب باللمس، وشاحن موبايل بدون سلك، وشاشة 8 بوصة تعمل باللمس، وسقف بانوراما.

 

السعر


أما عن سعر سيارة أوبل كروس لاند إكس، فيبدأ من 379  ألف جنيه.

 


وانطلقت الأربعاء 26 سبتمبر الجاري، فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من «أوتوماك فورميلا»، وتستمر على مدار 5 أيام متتالية، وذلك بمشاركة أكثر من 40 علامة تجارية.


وتقام نسخة العام الجاري من معرض«أوتوماك فورميلا»لأول مرة في مركز مصر للمعارض الدولية "EIEC" بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة، وذلك بعد 24 عامًا دون انقطاع عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

 

    


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة