باسم مرسي باسم مرسي

مدرب لاريسا يتحدث لـ«بوابة أخبار اليوم» عن باسم مرسي

عمر البانوبي السبت، 29 سبتمبر 2018 - 10:45 م

عبر الإيطالي جيانلوكا فيستا، المدير الفني الجديد للاريسا اليوناني، عن سعادته بتحقيق الفوز في مباراته الأولى بعد توليه القيادة الفنية لفريق المحترف المصري باسم مرسي في الدوري اليوناني على فريق بانياتوليكوس بهدف نظيف.

 

وقال "فيستا" في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن الفوز الأول كان مهمًا له في مشواره مع لاريسا، مشيرًا إلى أنه طالب اللاعبين بالقتال في الملعب لتحقيق الانتصارات.

 

وعن باسم مرسي قال المدرب الإيطالي: "أرى أن باسم مرسي لاعب مميز، ويمثل إضافة للفريق، وسنستفيد منه خلال المرحلة المُقبلة بعد مشاركته للمرة الأولى معي اليوم في الشوط الثاني".

 

ودفع الإيطالي جيانلوكا فيستا، المدير الفني الجديد للاريسا اليوناني، بباسم مرسي في الدقيقة 75، ليشارك في ربع ساعة أمام بانياتوليكوس.

 

بهذه النتيجة رفع لاريسا رصيده من النقاط إلى النقطة 6 في المركز السابع، فيما تجمد رصيد بانياتوليكوس عند النقطة 5 في المركز العاشر.

 

وتعاقد نادي «لاريسا» اليوناني مع باسم مرسي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بعد مفاوضات تمت سريعًا مع نادي الزمالك، لرغبة اللاعب في استعادة مستواه بعد قلة مشاركاته مع الفريق الأبيض في الموسم الماضي، وغيابه عن قائمة منتخب مصر في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

 

وتعاقد نادي لاريسا، مع الإيطالي جيانلوكا فيستا، المدير الفني الأسبق لكالياري الإيطالي، ليتولى القيادة الفنية للفريق خلفًا لليوناني سوتيرس أنطونيو والذي تعرض للإقالة بعد الجولة الرابعة.

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة