صورة موضوعية
صورة موضوعية


ننشر تفاصيل غياب ثلاثي الأهلي عن مباراة النصف نهائي الأفريقي

إبراهيم مدكور

الأحد، 30 سبتمبر 2018 - 10:11 ص

قبل 48 ساعة من مباراة الأهلي ووفاق سطيف بالقاهرة، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أعلن طبيب الفريق الدكتور خالد محمود عن استبعاده لـ 3 لاعبين من المشاركة في المباراة المنتظرة للإصابة.

وأكد طبيب الفريق، بشكل قاطع غياب ثلاثي الفريق الأهلي مروان محسن، وميدو جابر، وسعد الدين سمير، عن مباراة فريقهم المقبلة أمام وفاق سطيف الجزائري المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وترصد بوابة أخبار اليوم الأسباب التي دفعت طبب الفريق استبعاد الثلاثي عن مباراة إياب النصف النهائي الإفريقي.  

مروان محسن 

جاء استبعاد مروان محسن على خلفية الإصابة، التي تعرض لها اللاعب بعد مشاركته في مباراة منتخب مصر والنيجر في تصفيات أمم أفريقيا والتي أقيمت على إستاد برج العرب في أول الشهر الجاري وانتهت بفوز غالي للفراعنة بستة أهداف.

كان مهاجم الأهلي ومنتخب مصر قد تعرض للإصابة بالعضلة الضامة في مباراة منتخب مصر، مما أدي إلى غيابه عن المشاركة في المباريات واستبعاده عن مباراة الربع  النهائي مع القلعة الحمراء ذهابا وإيابا على خلفية الإصابة، بالإضافة إلى المباراة القادمة في نصف نهائي أفريقيا لعدم جاهزيته طبيا للمشاركة في اللقاء. 

ميدو جابر 

كان اللاعب قريبًا جدًا من الانضمام من للمشاركة في مباراة النصف النهائي، بعدما أعلن الجهاز الطبي جاهزيته طبيا وتعافيه من الإصابة التي تعرض لها عقب مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بالدوري المصري؛ إلا أن تفاجئ الجهاز الفني بتجدد إصابة اللاعب وعدم جاهزية اللاعب طبيا للمشاركة في المباراة.

وكان اللاعب اشتكي في الفترة الماضية من تجدد إصابته في العضلة الخلفية استبعد على أثرها مقبل مواجهة الأحمر في إياب الدور الربع النهائي الإفريقي  ليستمر عدم جاهزيته وتمنعه من اللحاق بمباراه الذهاب لنصف النهائي .

سعد سمير 

جاء استبعاد اللاعب بعد محاولات مستمرة من قبل الجهاز الطبي لتعافي اللاعب من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب في ربع نهائي أفريقيا  بغينيا  بشد في العضلة الخلفي، إلا أن الجهاز الطبي فشل في تأهيل اللاعب للحاق به في مباراة الإياب  لتستمر الأزمة في عدم تأهيل اللاعب وتأكيد غيابه عن مباراة الذهاب لنصف نهائي .


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة