شعار اتحاد الاثريين المصريين
شعار اتحاد الاثريين المصريين


 الخميس..اتحاد الأثريين يكرم أعضاءه بمتحف الطفل

شيرين الكردي- ريم الزاهد

الأحد، 30 سبتمبر 2018 - 10:45 ص

 

قال أحمد فتحي مدير اتحاد الأثريين، أنه سيتم عقد الاحتفالية السنوية لتكريم أعضاء اتحاد الأثريين المصريين، وخاصة الأعضاء المشاركين في برنامج علوم المتحف المصرى2018 و عدد من قيادات وزاره الآثار، الخميس المقبل 4 أكتوبر بمتحف الطفل بمصر الجديدة.

وقال فتحي، إن الاحتفالية تأتي في إطار حرص الاتحاد على تشجيع الطلاب والخريجين من كليات الآثار والإرشاد السياحي ممن تميزوا في البرامج التدريبية والثقافية.

أضاف أن الاتحاد وعلى رأسه الدكتور أيمن وزيري يعمل جاهدا من أجل توحيد الصفوف ومتابعه الأثريين وتقديم جميع المتاحة من خلال الاتحاد والعمل على تطورها .

وأكد علي أبو دشيش المنسق الإعلامي للاتحاد، أن الاتحاد يعمل جاهدا لإخراج جيل جديد من الأثريين؛ ليكون لديهم قدرة في المستقبل على متابعة المسيرة الأثرية من خلال التعامل مع الآثار والرحلات العلمية وبرامج الاتحاد المتنوعة، موضحا أن تكريم الطلبة الحاصلين على كورس علوم المتاحف يبعث في الطلاب نوعا من التحدي والعمل والاجتهاد في البحث في علم الآثار، فضلا عن تكريم الأساتذة من الجامعات المصرية ووزارة الآثار لما لهم من دور كبير في تعليم الطلبة في الجامعات وإتاحة الأماكن الأثرية للزيارة.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة