أرشيفية
أرشيفية


كشف غموض العثور على جثة عامل بترعة في الفيوم

محمود عمر

الأحد، 30 سبتمبر 2018 - 11:55 ص

كشف ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، غموض حادث العثور على جثة عامل وجدت ملقاة بترعة المحجرة بناحية عزبة المغربى خلف مصنع الغزل والنسيج.

 

تلقى اللواء خالد شلبى مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالواقعة، والعثور على جثة محمد. ص. ع 24 سنة "عامل"، وتم تكليف فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

 

وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة كل من محمود. ح. ص 36 سنة "منجد" نجل خال المجني عليه، وحسام. ق. أ 27 سنة "حلاق" صديق المتهم، وذلك بسبب وجود علاقة عاطفية بين المجني عليه وزوجة الأول منذ فترة سابقة وتقدم لخطبتها إلا أن طلبه قوبل بالرفض من أهليتها واستمرت العلاقة بعد زواجها من المتهم الأول إلى أن انتشر خبر علاقتهما بين أهالي المنطقة مما دفعه للانتقام منه بقتله بمساعدة صديقه المتهم الثاني.

 

ألقى القبض على المتهمين وبمواجهتهما أبدا ما جاء بالتحريات وأقرا بارتكابهما الواقعة وأنهما عقدا العزم وبيتا النية على التخلص منه بأن قاما باستدراجه لمحل العثور على جثته وقام المتهم الثاني بشل حركته ثم قام المتهم الأول بالإجهاز عليه بطعنه فى رقبته وأحدث جرحا ذبحيا بها أودى بحياته والقياه بالمجرى المائي محل العثور عليه وتخلصا من الأداة المستخدمة بإلقائها بالمجرى المائي، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 6271 إداري، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.  

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة