صورة موضوعية
صورة موضوعية


لـ«علاقة حب سعيدة».. ابتعدي عن 9 رجال

مي سيد

الأحد، 30 سبتمبر 2018 - 12:39 م

تبحث جميع الفتيات عن علاقة حب هادئة وناجحة لتتمتع بحياة أفضل مع رفيق عمرها، لذلك هناك 9 أنواع من شخصيات الرجال يجب أن تبتعدي عنهم حتى تفوزين بعلاقة عاطفية تتطور بالزواج .


الرجل قليل الاهتمام: هناك رجال يظهر حبهم فقط للفتيات إثناء تواجدهم، وعندما تختفي الفتاة من أمامه ينشغل بأمور أخرى، وربما يظل لوقت طويل لم يرغب في الاتصال بها.


- الرجل السلبي: يوجد رجال سلبيون أو متشائمون، فهو لا يرى إلا السيئ في العالم، والناس هذا النوع تجنبه لأنه ربما يصيبك بالإحباط دائما، وتدخلين في علاقة حب عبارة عن نكد.


الرجل اللعوب: يوجد كثير من الرجال كل ما يريده هو الخروج للسهر مع فتاة جميلة فقط، وكل فترة قصيرة يبحث عن فتاة جديدة ليعيش مغامرة جديدة، فهذا النوع من الرجال دائما حسن المظهر، ويجيد الحديث مع الفتيات، لكن لم تشعري معه بأي نوع من الاستقرار أو الأمان في العلاقة العاطفية فيجب تجنبه.


- رجل الأعذار: كثير الأعذار عند محادثتك أو مقابلتك، دائما تجديه يعتذر لحدوث إي شيء حتى لا يحادثك أو يقابلك، فيجب أن تكوني من أولويات حبيبك، فإذا يقوم بالاعتذار كثيرا ابتعدي عنه.


الرجل المختفي: ربما يظهر رجل يشعرك بكامل الحب لفترة ثم يختفي لفترة ثم يعود في الظهور، ويظهر لك كامل الحب ثم يختفي، فهذا الرجل لا يعرف الحب الحقيقي، وربما يفعل ذلك مع أكثر من فتاة، لذلك ابتعدي عنه، فمن يحبك يكون بجانبك في جميع الأوقات.


- الرجل مصاب بفوبيا الالتزام: مع ضغوط الحياة يوجد الكثير من الرجال لديهم فوبيا من الالتزام أو الدخول في علاقة الزواج، لذلك إذا شعرتي أنه من هؤلاء ابتعدي عنه لأن غالبا يكون من الصعب تغيير أفكاره.


- الرجل العصبي: من أصعب الصفات في الرجال والنساء هي العصبية الزائدة، فإذا كان الرجل من هؤلاء تجنبه.


- الرجل الخائن: يوجد أنواع من الرجال يعشقون الخيانة حتى مع حبه لك، فهو يستمتع في دخول العلاقات السرية، ويحب تعدد العلاقات، لذلك يجب الابتعاد عن أي رجل تشعري بأنه خائن.


الرجل الكسول: يوجد الكثير من الرجال ليس لديهم أي طموح في عمله أو في حياتهم، وغالبا هذا النوع من الرجال تكون حياتهم مملة ولا يوجد بها نجاحات فتجنبه.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة