وزير الزراعة
وزير الزراعة


بحضور وزير الزراعة

«المهن الزراعية» تحتفل بيوم المهندس الزراعي المصري

عادل إسماعيل

الأحد، 30 سبتمبر 2018 - 12:42 م

تنظم نقابة الزراعيين اليوم الأحد 30 سبتمبر، احتفالية كبرى للاحتفاء بـ«يوم المهندس الزراعي المصري»، بحضور د.عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وعدد من قيادات الوزارة. 


وأكد د.سيد خليفة نقيب المهن الزراعية، إن الهدف من الاحتفالية، تأكيد التواصل بين المهندسين الزراعيين في كل القطاعات بالدولة والعاملين بالقطاع الاستثماري الزراعي، والعلماء والباحثين الذين حققوا إنجازات لمهنتهم وبلدهم العزيزة مصر في مجالات الزراعة المصرية وتوفير الأمن الغذائي.

 

وأضاف نقيب المهن الزراعية، أن الاحتفالية تستهدف تأكيد كلمة «شكرا» لكل من قدم خطوة للإمام لتطوير الزراعة المصرية، وتأكيد روح التواصل بين الخبراء والمهندسين الزراعيين ورجال الاستثمار حتى صغار المزارعين، ممن قدموا تجارب ناجحة يفتخر بها القطاع الزراعي. 

 

وأوضح خليفة، أن مصر دخلت مرحلة جديدة من المشروعات التنموية العملاقة في القطاع الزراعي، تستوجب تضافر جهود العاملين بالقطاع الزراعي لتأكيد نجاح الفكر المصري، مشيرًا إلى أننا على أعتاب مرحلة جديدة ترسخ دور الزراعة المصرية في التنمية المستدامة، وأن النقابة تقدم كل خبراتها لمساعدة الدولة في الاستفادة منها.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة