أحمد أحمد يستقبل إنفانتينو في شرم الشيخ
أحمد أحمد يستقبل إنفانتينو في شرم الشيخ


أحمد أحمد عن عقوبات مرتضى منصور: «لم ألاحظها.. كنت مشغولاً»

عمر البانوبي

الأحد، 30 سبتمبر 2018 - 02:30 م

أكد أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أنه لم يلاحظ العقوبات التي أصدرتها لجنة الانضباط بالـ«كاف» في حق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بسبب تطاوله عليه وعلى السكرتير العام للاتحاد عمرو فهمي في تصريحات تليفزيونية.

 

وقال أحمد أحمد خلال فعاليات الجمعية العمومية غير العادية رقم 12 للـ«كاف» والمنعقدة بشرم الشيخ :"لم ألاحظ عقوبات مرتضى منصور، كنت مشغولاً بالتحضير للجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي هنا في شرم الشيخ".

 

وأضاف رئيس الـ«كاف» :"لدينا لوائح تحكم العقوبات في الاتحاد الإفريقي، ونسير وفقًا لهذه اللوائح، ولا يوجد أي شخصنة للأمور".

 

عقوبات مرتضى منصور: بالمستندات| عقوبات صارمة من «الكاف» ضد مرتضى منصور .. تعرف عليها

 

اتخذت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» قرارات صارمة ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعد تجاوزاته اللفظية في حق الاتحاد ورئيسه أحمد أحمد، والسكرتير العام عمرو فهمي.

وتضمنت قرارات الـ«كاف»، إيقاف مرتضى منصور عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم تحت مظلة الاتحاد الإفريقي لمدة عام كامل، مع تغريمه مبلغ 40 ألف دولار، وإخطار نادي الزمالك بتنفيذ العقوبة وإلا يتم حرمان فريق الكرة من المشاركة في النسخة المُقبلة من الكونفدرالية.

وشن مرتضى منصور هجومًا عنيفًا على أحمد أحمد وعمرو فهمي من خلال تصريحات تليفزيونية بسبب الأحداث الأخيرة التي شهدتها مباراة الأهلي وحوريا الغيني.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة