د. مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء
د. مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء


انفراد| «الإسكان» تسوق مشروعات المنصورة الجديدة والعاصمة الإدارية بـ«سيتي سكيب دبي»

ماركو عادل

الأحد، 30 سبتمبر 2018 - 03:04 م

تستعد وزارة الإسكان للمشاركة لأول مرة في معرض ومؤتمر «سيتي سكيب» العقاري في دبي، الذي ينطلق الثلاثاء 2 أكتوبر، ويستمر حتى الخميس؛ وذلك لتسويق مشروعاتها في المنصورة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات د. مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الذي نادى بضرورة تسويق العقار المصري في الخارج، واقتحامه للأسواق العالمية.

وعلمت «بوابة أخبار اليوم»، أن وزارة الإسكان تشارك في هذا الحدث ليكون هو التمثيل الرسمي الأول للبلاد؛ رغم مشاركة شركات مصرية خاصة فقط بالدورات السابقة؛ وذلك من خلال وفد من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة يضم المهندس طارق السباعي، والمهندسة رجاء فؤاد نائبي رئيس الهيئة، بجانب وفد من شركة «سيتي إيدج» للتطوير العقاري المسوقة لمشروعات الوزارة في العلمين والمنصورة والعاصمة الإدارية.

وكشفت مصادر بوزارة الإسكان، عن المشروعات المصرية المقرر تسويقها في معرض ومؤتمر «سيتي سكيب» دبي؛ ويأتي على رأسها فيلات وأبراج بمدينة المنصورة الجديدة، بجانب وحدات إسكان متميز في العاصمة الإدارية الجديدة، على أن تبدأ شركة «سيتي إيدج» طرح الوحدات في المدينتين للمصريين داخل مصر عقب انتهاء الحدث.

وأشارت المصادر، إلى أنه من المقرر طرح وحدات برجين في المنصورة الجديدة، والتي أطلق عليها تسويقيا اسم أبراج «زاهية»؛ كما سيتم طرح فيلات في المنصورة الجديدة أيضا تتكون من طابق أرضي وأول تطل على البحر الأبيض المتوسط، حيث يتم تنفيذ الأعمدة وصب الدور الأرضي لـ20 فيلا، وصب الدور الأول علوي لـ12 فيلا، ويجري تنفيذ أعمال الحفر والإحلال وصب الخرسانة العادية والمسلحة لـ220 فيلا أخرى ضمن المشروع، الذي يتضمن إنشاء 883 فيلا «مودرن وكلاسيك» بالمرحلة الأولى بمدينة المنصورة الجديدة.

وأوضحت المصادر، أن وزارة الإسكان ستعرض خلال «سيتي سكيب» دبي أيضًا، وحدات إسكان متميز عبارة عن عمارات في حي «R5» السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي يجري تنفيذها حاليا، وفي مرحلة الحفر وصب الأساسات ولكن لم يتم تحديد سعرها حتى الآن.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة