أودي A7 تتألق بمعرض أوتوماك فورميلا2018
أودي A7 تتألق بمعرض أوتوماك فورميلا2018


أودي A7 تتألق بشخصية رياضية بمعرض أوتوماك فورميلا 2018

الأحد، 30 سبتمبر 2018 - 04:43 م

 

تشارك الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف وكيل سيارات أودي في السوق المصري بأحدث سيارتها أودي A7 في مصر خلال فعاليات معرض أوتوماك فورميلا 2018 ، وتتميز أودي A7 كطراز سيارة كوبيه بأربعة أبواب أو سبورت باك.

 

وتحمل السيارة تصميما عريضا لشبكة التهوية الأمامية عن أودي A8 التي تتشارك معها الكثير من تفاصيل التصميم ما يوفر للسيارة الرياضية والشراسة في الشكل.

 

كما توجد شاشة ثالثة 8.6 بوصة للتحكم في المناخ ومن جانب آخر يعتمد جسم السيارة على الألومنيوم كما تأتي بنظام توجيه خلفي ونظام دفع كلي كواترو بنظام لتوزيع عزم الدوران في الخلف.

 

وستعتمد السيارة على ناقل حركة ثنائي القابض من 7 سرعات مما يسمح لها بالتسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 5.3 ثانية وسرعة قصوى 250 كم في الساعة ويأتي ذلك من خلال محرك V6 سعة 3 لتر بنزين تيربو بقوة 340 حصانا مع عزم دوران 500 نيوتن متر كما تأتي ببطارية ليثيوم أيون بقوة 48 فولت كمولد.

 

وتأتي السيارة بخمس كاميرات و5 رادار و12 حساس فائق وماسح ليزر مع مثبت سرعة قابل للتكيف ومساعد للحفاظ على المسار ونظام ركن ذاتي للسيارة كما يمكن للسيارة التواصل مع باقي سيارات أودي كما تعد السيارة بتوفير المستوى الثالث من القيادة الذاتية.

 

كما يتوفر لها مصابيح أمامية ليد ماتريكس اختيارية مع إضاءة عالية ليزر ومقاعد أمامية بخاصية التدليك ونظام لتعطير الهواء في السيارة ونظام صوتي بانج وأولفسن وفتحة سقف بانورامية كبيرة.

 

 وانطلقت الأربعاء الماضي فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من أوتوماك فورميلا وتستمر على مدار خمسة أيام متتالية، وذلك بمشاركة أكثر من 40 علامة تجاري.

 

وتقام نسخة العام الجاري ستقام لأول مرة في مركز مصر للمعارض الدولية (EIEC) بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة، ذلك بعد 24 عامًا دون انقطاع عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

جناح جيب بمعرض أوتوماك فورميلا 2018

جناح جيب بمعرض أوتوماك فورميلا 2018

جناح جيب بمعرض أوتوماك فورميلا 2018

أودي Audi A7 أحدث سيارات العملاق الألماني في مصر

أودي Audi A7 أحدث سيارات العملاق الألماني في مصر

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة