موراس وباسم مرسي موراس وباسم مرسي

ماذا قال قائد لاريسا اليوناني لـ«بوابة أخبار اليوم» عن باسم مرسي؟

عمر البانوبي الأحد، 30 سبتمبر 2018 - 11:57 م

أكد الدولي اليوناني فانجيلس موراس، قائد فريق لاريسا، سعادته بوجود باسم مرسي، مهاجم منتخب مصر ونادي الزمالك، ضمن صفوف فريقه خلال الموسم الحالي على سبيل الإعارة.

 

يعتبر موراس أحد نجوم كرة القدم اليونانية، واحترف لفترة طويلة بالدوري الإيطالي الممتاز ضمن صفوف بولونيا وباري وفيرونا، كما شارك مع منتخب اليونان في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، وكذلك أولمبياد آثينا 2004.

 

وقال موراس لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن باسم مرسي مهاجم مميز جدًا، وهو إضافة كبيرة لفريق لاريسا في هذا الموسم، ويبحث دائمًا عن تقديم أفضل ما لديه.

 

وأضاف قائد فريق لاريسا :"منذ وصول باسم إلى اليونان وهو يبذل مجهودًا كبيرًا في التدريب، يجري في كل مكان في الملعب، ويقاتل على الكرات لإظهار قدراته".

 

وتابع موراس:" باسم مرسي شخص جيد، ولديه ما يقدمه للاريسا، وقد يكون الأمر صعبًا عليه في البداية بسبب اختلاف الثقافة وصعوبة اللغة اليونانية، لكنه يتأقلم معنا، ونحن نسعى لأن نتعاون معه في الملعب أيضًا لإنجاح تجربتنا".

 

وعن المدير الفني الجديد الإيطالي جيانلوكا فيستا قال موراس:" لقد كان لاعبًا مقاتلاً خلال مسيرته مع روما وإنتر وفي الدوري الإنجليزي أيضًا، وهو يطالبنا بالقتال في الملعب لتحقيق الانتصارات وهو ما نحتاجه الآن".

 

واختتم :"المدرب الجديد ليس لديه الوقت الكافي للعمل في ظل استمرار الدوري اليوناني، لكنه يسعى لإظهار شخصيته ونقلها لنا في الملعب، ومع الوقت ستكون الأمور أفضل".

 

وتعاقد نادي «لاريسا» اليوناني مع باسم مرسي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بعد مفاوضات تمت سريعًا مع نادي الزمالك، لرغبة اللاعب في استعادة مستواه بعد قلة مشاركاته مع الفريق الأبيض في الموسم الماضي، وغيابه عن قائمة منتخب مصر في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة