مصر المقاصة
مصر المقاصة


طلعت يوسف: استهتار لاعبي المقاصة سبب الخسارة من الداخلية

نور إبراهيم

الأحد، 30 سبتمبر 2018 - 11:58 م

عنف طلعت يوسف المدير الفني لفريق المقاصة، لاعبيه داخل غرفة خلع الملابس، عقب الخسارة أمام الداخلية بهدف دون رد ضمن مواجهات الجولة التاسعة للدوري، ليتعرض الفريق لهزيمة غير متوقعه بعد 3 انتصارات متتالية على دجلة والحدود والإنتاج الحربي.


وكشف طلعت يوسف ، أن الفريق قدم أسوأ مبارياته خلال الموسم الحالي ، ولم ينفذ اللاعبون التعليمات والواجبات المكلفين بها على مدار شوطي اللقاء ، بخلاف أداء البعض بنوع من الاستهتار واللا مبالاة دون الرغبة في تحقيق الفوز في أي لحظة من المباراة.


وأوضح المدير الفني للمقاصة ، أن أداء اللاعبين كان مسيطرا عليه التعالي والغرور عكس اللقاءات الماضية والتي حقق خلالها الفريق الفوز، مشيرا بأنه حاول بين شوطي اللقاء إنقاذ ما يمكن إنقاذه لكن الأداء كان سلبيا للغاية.


وأشار يوسف ، بان لاعبي المقاصة لم يحترموا الداخلية لذا كانت الخسارة غير المتوقعة وضياع 3 نقاط سهلة بعد عروض قوية ونتائج مميزة خلال الجولات الماضية. 


وأكد طلعت يوسف ، أنه سيتعامل مع استهتار اللاعبين بنوع من الحزم والصرامة خاصة وأن مشوار الدوري لا يزال طويلا، مؤكدا أن الفريق أهدر 3 نقاط مهمة في رحلة الاستمرار بالمربع الذهبي .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة