محافظ المنوفية
محافظ المنوفية


إطلاق مبادرة «كلنا واحد» لإصدار مستخرجات قطاع الأحوال المدنية بالمنوفية

سهام فودة

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 - 01:28 م

 

 

أطلق قطاع الأحوال المدنية بمديرية أمن المنوفية، مبادرة (كلنا واحد) لإصدار مستخرجات قطاع الأحوال المدنية للمواطنين بالمناطق النائية والبعيدة عن السجلات بنطاق المحافظة بالتنسيق مع الجهاز التنفيذي للمحافظة.

 

وأشار العميد مصطفى فؤاد مدير إدارة الأحوال المدنية بالمحافظة بأنه تم توفير مركبات متنقلة لإصدار مستخرجات ( بطاقات الرقم القومي - شهادات ميلاد – زواج – وفاة – طلاق - قيد عائلي مميكن - لجان تصحيحات وساقط القيد وتبليغات) ، كما تم التنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن السادات – قويسنا – الباجور – أشمون – الشهداء لاستقبال قوافل مرورية للفحص الفني وترخيص المركبات بالمراكز.

 

وأضاف أنه تم إستخراج 500  بطاقة رقم قومي بقرى طوخ طنبشا والكوم الأخضر وإبنهس ومشيرف وشما والعراقية بنطاق المحافظة وذلك خلال الفترة من 22/9/2018 وحتى 27/9/2018.

 

من جانبه أشاد محافظ المنوفية بالدور المجتمعي لمديرية الأمن بالتخفيف والتيسير على المواطنين وذلك بتوفير الخدمات بصورة ميسرة وبصفة خاصة في الأماكن النائية والأكثر إحتياجاً ، مشدداً على رؤساء الوحدات المحلية بتذليل كافة العقبات التي تعرقل سير المبادرة والعمل على إنجاحها حفاظاً على الصالح العام للمواطنين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة