صورة من اسثقبال رئيس مجلس الوزراء ووزيرة الاستثمار برئيس مجلس إدارة مجموعة الشايع والوفد المرافق له صورة من اسثقبال رئيس مجلس الوزراء ووزيرة الاستثمار برئيس مجلس إدارة مجموعة الشايع والوفد المرافق له

مجموعة الشايع: توكيل لأشهر 100 ماركة عالمية.. ومصر مناخ جاذب للاستثمار

أحمد عيسى الإثنين، 01 أكتوبر 2018 - 02:01 م

«الشايع».. أحد أشهر العلامات التجارية العالمية، وتعتبر من الشركات الرائدة في الشرق الأوسط والوكيل لنحو 90 علامة تجارية عالمية في قطاع مبيعات التجزئة، كما لديهم توكيل لأشهر 100 ماركة عالمية، كما تملك الشركة محلات في 22 دول.

ومن أبرز العلامات التجارية العالمية التي تديرها مجموعة الشايع، "ستاربكس" و"إتش آند إم" و"مذركير" و"دبنهامز" و"أمريكان إيجل أوتفترز" و"بي. إف. تشانغز" و"ذي تشيزكيك فاكتوري"، فضلاً عن "فيكتوريا سيكريت" و"بووتس" و"بوتري بارن" و"كيدزانيا".

استثمارتها في مصر 

في البداية، عند زيارتك لموقع الشركة، تجد في وصفها للاستثمار في مصر مقولة" الاقتصاد المصري هو أحد أكثر الاقتصادات تنوعا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع مساهمة قطاعات السياحة والزراعة والصناعة وقطاعات الخدمات بنسب متساوية تقريبا في الناتج المحلي الإجمالي. وتشمل نقاط القوة في الاقتصاد المصري البنيةَ التحتية المتينة للنقل والاتصالات، بالإضافة إلى مصادر الطاقة واليد العاملة الماهرة والنظام المصرفي الحديث."

ويوجد للشركة بعض التوكيلات في مصر، " محلات كليرز"، " محلات ويرهاوس"، " محلات واليس"، محلات ﭬيكتوريا سيكريت"، محلات " محلات كوست"، محلات " محلات ينكبري".

مركز تجارى "أفينيوس"

قال رئيس مجلس إدارة مجموعة "الشايع" محمد عبد العزيز الشايع ،خلال استقبال رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي، ووزيرة الاستثمار والتعاون الدولي د. سحر نصر،  له وللوفد المرافق "نحن جادون في الاستثمار بمصر، ولدينا أفكار عدة.

وأضاف خلال حديثه لرئيس الوزراء " نعمل علي أن تنتشر محلاتنا في مصر كذلك لأنها عامل جيد في زيادة السياحة، بجانب توفير فرص العمل، مؤكداً ضرورة تسهيل إجراءات تنفيذ المراكز التجارية الكبرى، وفتح الفنادق في مصر، حيث يرغب في تنفيذ مركز تجارى "أفينيوس" في مصر، بالإضافة إلي التيسير في إجراءات أخرى باستيراد بعض المتطلبات، ونحن ندرك أن المناخ الحالي جاذب للاستثمار".

الاخبار المرتبطة





الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة