صورة موضوعية
صورة موضوعية


فيديو| تعرف على أهم الأخبار خلال الساعات الماضية

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 - 06:10 م

تقدم «بوابة أخبار اليوم» خدمة النشرة اليومية لأهم أخبار  الساعات الماضية، منها: مراسم الاحتفال بتخريج الدفعة 154 بحضور وزير الدفاع الفريق أول محمد زكي، وحظر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام استيراد أجهزة البث إلا عن طريق الهيئة الوطنية للإعلام أو مدينة الإنتاج الإعلامي أو الشركات المملوكة للدولة.

 

وزير الدفاع يشهد حفل تخرج الدفعة 154 من كلية الضباط الاحتياط


شهد الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، مراسم الاحتفال بتخريج الدفعة 154 من كلية الضباط الاحتياط دفعة الشهيد نقيب احتياط محمود أحمد على النجدي، والذي تم ترقيته من رئيس الجمهورية إلى رتبة النقيب احتياط إثر استشهاده خلال المواجهات التي تنفذها قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء، كما تم منحه نوط الواجب العسكري من الطبقة الثانية .
 

«الأعلى لتنظيم الإعلام»: حظر أجهزة البث من خارج مدينة الإنتاج الإعلامي


أكد مصدر مسؤل بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن المجلس وجه خطابات إلى الشركات العاملة في مجال البث أو إعادة البث لتنفيذ القانون 180 لسنة 2018 الذي يمنع استيراد أجهزة البث إلا عن طريق الهيئة الوطنية للإعلام أو مدينة الإنتاج الإعلامي أو الشركات المملوكة للدولة. 
 

القوى العاملة تعلن 250 فرصة عمل بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة


تبدأ وزارة القوى العاملة، اليوم الاثنين وحتى الخميس المقبل، قبول طلبات 250 من المتقدمين للعمل في عدد من المهن بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة ، برواتب تبدأ من 2000 جنيه.

 

الحكومة: الانتهاء من 496 وحدة سكنية شاملة جميع المرافق بجنوب سيناء


تفقد د.مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم، بمدينة شرم الشيخ، المرحلة الأولى من مشروع تطوير مناطق الرويسات بمدينة شرم الشيخ، بمحافظة جنوب سيناء، والذي يعدُ أحد المشروعات الخاصة بتطوير المناطق العشوائية، في ضوء توجه الدولة نحو النهوض بهذه المناطق وتطوير المسكن الملائم والخدمات اللائقة لقاطنيها وتحسين جودة الحياة لهم.

 

«الدفاع» تنشر «جدو بطل» في ذكرى انتصار أكتوبر


نشر الموقع الرسمي لوزارة الدفاع، فيلم وثائقي بعنوان "جدو بطل"، من إنتاج إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، وهو فيلم تم إذاعته خلال السنتين الماضيتين، حول بطولات حرب أكتوبر، ويعتمد في سرده على أبناء الأبطال المشاركين في الحرب، وهم يسردون قصص أبائهم للأحفاد.

 

الأرصاد: طقس الثلاثاء معتدل.. وتحذيرات من الشبورة المائية


يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الثلاثاء، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حار شمال الصعيد شديد الحرارة جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا .

 

 إخلاء وإزالة ٨ عمارات بمنطقة «مثلث ماسبيرو»


قال اللواء إبراهيم عبد الهادي، رئيس حي بولاق أبو العلا، في تصريحات لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن أجهزة الحي انتهت من إزالة منطقة «مثلث ماسبيرو»، وذلك في إطار خطة تطوير المنطقة بالتعاون مع صندوق تطوير العشوائيات بوزارة الإسكان، وأضاف رئيس حي بولاق، أن المتبقي من الإزالات 8 عمارات فقط على شارع 26 يوليو، سيتم إزالتهم، نظرًا لعدم إدراجهم من قبل في خطة الإزالة ، لكن الضرورة اقتضت إزالتهم.

 

الخشت يفتتح المرحلة الأولى من تجديدات المدينة الجامعية بجامعة القاهرة


افتتح الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، برفقة مجلس الجامعة، المرحلة الأولى من تجديدات المدن الجامعية والتي شملت مدخل المدينة الجامعية، وتطوير النافورة، ومسجد المدينة الجامعية للطلبة، ودهانات الأبواب والأسوار الخارجية، ورصف طرقات المدينة، وتجديد واجهة قاعة المؤتمرات، ومركز الكمبيوتر، ومبنى المجلس العربي بالمدينة الجامعية.

 

إلغاء سفر راكب سعودي لسوء حالته الصحية بالمطار


ألغت سلطات مطار القاهرة الدولي اليوم الاثنين ، سفر راكب سعودي الجنسية، لسوء حالته الصحية وإصابته بارتفاع مفاجئ في ضغط الدم، أثناء إنهاء إجراءات سفره إلى السعودية، وتم نقله إلى أحد المستشفيات المجاورة للمطار لتلقي العلاج .


تأجيل محاكمة بديع وآخرين «بأحداث مسجد الاستقامة» 3 نوفمبر


قررت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الإثنين، تأجيل إعادة محاكمة محمد بديع مرشد الإخوان و7 آخرين في أحداث مسجد الاستقامة لجلسة 3 نوفمبر لمرافعة الدفاع.

 

الداخلية تلقي القبض على قاتل طفل الدقهلية.. وتفجر مفاجأة


تمكنت قوات الأمن بمركز شرطة الجمالية بالدقهلية، بقيادة الرائد أحمد دسوقي، رئيس المباحث، من القبض على قاتل الطفل يوسف حمادة، ١٢ سنة، والذي كان مبلغًا بتغيبه عن منزله منذ السبت الماضي، وعثر أهالي مدينة الجمالية على جثته بمصرف زراعي. 

 

طرح 300 وحدة سكنية بمدينة الخارجة بالوادي الجديد


أعلن المهندس مجدي فرحات، رئيس مجلس إدارة صندوق تمويل المساكن، عن بيع 300 وحدة سكنية، بمساحة 110 م2، كاملة التشطيب، كمرحلة أولى، بمشروع درة الوادي، بحي 25 يناير، بمدينة الخارجة، بمحافظة الوادي الجديد، بالعمارات أرقام، (76 – 77 – 78 – 89 – 90 – 91 – 93 – 94 – 95 – 96)، وذلك بالقرعة العلنية، بالتنسيق الكامل مع محافظ الوادي الجديد.

 

المالية: 2.3 مليار جنيه مستحقات الجمارك وغرامات تهريب في شهرين


أعلن محمد معيط وزير المالية إحكام الرقابة على المنافذ الجمركية ومنع محاولات التهريب، وكشف تقرير تلقاه الوزير من مصلحة الجمارك عن إجمالي عدد محاضر التهرب الجمركي خلال الفترة من أول يوليه 2018 وحتى أغسطس 2018، والتي بلغ عددها 3 آلاف و126 محضر بقيمة مليار و225 مليون جنيه وبلغت مستحقات الجمارك عنها من الضرائب الجمركية وغرامات التهريب نحو 2 مليار و356 مليون جنيه.

البورصة تخسر 7.2 مليارات جنيه بختام تعاملات اليوم


تراجعت مؤشرات البورصة في نهاية جلسة، اليوم الإثنين، وانخفض المؤشر الرئيسي إلى المنطقة الحمراء، وخسر رأس المال السوقي للأسهم المقيدة نحو7.2 مليارات جنيه، وأغلق عند مستوى 796،664 مليار جنيه بضغوط من مبيعات المصريين والعرب.
 

«مهرجان الإسكندرية السينمائي» يرفع نسبة الإشغالات السياحية لـ90 %


تستعد عروسة البحر لاستقبال فعاليات الدورة 34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، الأربعاء 3 أكتوبر الجاري، وتستمر حتى 8 من نفس الشهر.وفي هذا الصدد، أكد علي المانسترلي رئيس غرفة شركات السياحة بالإسكندرية، أن نسبة الإشغالات حاليًا بمحافظة الإسكندرية تتخطى حاجز 90%، نظرًا لتعدد الفعاليات والمهرجانات التي تقام على أرض الإسكندرية خلال الأيام المقبلة.

مرتضى منصور: شطب حازم إمام من عضوية الزمالك


أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك ، خلال المؤتمر الصحفى المنعقد حاليا ، فى الصالة المغطاة بالنادي ، أنه قرر تقديم بلاغ للنائب العام ضد أعضاء اللجنة الاوليمبية ، وأنه تم شطب الأعضاء الزمالكاوية من النادي وأولهم حازم إمام .

الأوليمبية: مرتضى منصور في يده الحفاظ على الزمالك أو تدميره


قال السكرتير العام للجنة الأولمبية المصرية، شريف العريان، إن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، يملك مصير ناديه سواء بالحفاظ عليه أو تدمير.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة