مدلين طبر
مدلين طبر


فيديو| مادلين طبر تعلن عودتها لتقديم البرامج التلفزيونية

رضا خليل

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 - 08:16 م

كشفت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، عن نيتها العودة مرة أخرى للعمل كمقدمة برامج تلفزيونية، نظرًا لما تمتلكه من قدرات ومهارات حوارية، ولباقة لغوية تسمح لها بالعودة مرة أخرى لتقديم البرامج.

وأكدت "مادلين"، خلال حوارها ببرنامج "يوم جديد"، المذاع على فضائية "الغد"، أن بداية عملها كان كصحفية ومقدمة برامج تلفزيونية بعد تخرجها من كلية الإعلام، حيث لمع صيتها كمذيعة في برنامج "ستوديو الفن".

وأوضحت مادلين طبر، أن نيتها للعودة لتقديم البرامج جاءت بعدما رأت أن الكثير من الممثلين يقدمون برامج وهم لا يمتلكون الحس الإعلامي والقدرة على الحوار، معلنًة قيامها بالعودة للكتابة الصحفية مرة أخرى منذ 5 أشهر بعمود أسبوعي للرأي.

وعن رأيها في مهرجان الجونة، وأبرز إطلالات الفنانات، قالت "مادلين"، إن إطلالة الفنانة منى زكي كانت الأفضل بين فنانات الجونة، مشيرًة إلى أن عائلة "ساويرس" نجحت في جذب السياحة للجونة، حيث أصبح اسم القرية عالمية وليست مصرية وعربية فقط.

وأشارت مادلين طبر، إلى أن أهم تكريم جاء في حياتها هو تكريم أهل قريتها في لبنان، حيث قاموا بتنظيم حفل كبير ضم كل أسرة طبر الأولاد والأحفاد وكان هذا بالنسبة لها بمثابة تتويج لمشوارها الإعلامى والفنى.

وقالت "طبر"، إن أولى أعمالها الفنية كانت مع المخرج رفيق الحجار، وهو مخرج كبير من الاتحاد السوفيتي، معربةً عن أمنياتها لظهور مسلسلي "الضاهر" و"السلطان والشاه"، واللذان كان مقرر عرضهما في رمضان الماضي. 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة