صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


إيداع المتهم بإطلاق الرصاص على قاضٍ «مستشفى الصحة النفسية»

مصطفى عبدالله ميري

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 - 10:56 م

قررت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، إيداع المتهم في واقعة إطلاق النار على قاضٍ بمنزله في التجمع الخامس، بإحدى مستشفيات الصحة النفسية، لوضعه تحت الملاحظة لفحص مدى سلامة قواه العقلية.

وأوضحت تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة، أن المتهم اعترف بارتكابه الواقعة باستخدام "طبنجة"، مؤكدًا أنه يعاني من اضطرابات نفسية.

وأشارت تحقيقات النيابة، إلى أن المجني عليه، كان متواجدًا في منزله يوم الواقعة بصحبة نجله فقط، فيما كان باقي أفراد الأسرة خارج المنزل، مؤكدًا أنه في تمام الساعة العاشرة والنصف، سمع شخصًا يطرق على باب شقته، وعندما فتح باب الشقة فوجئ بأحد الأشخاص حاملاً طبنجة ويصوب النار تجاهه.

وأكد المتهم خلال التحقيقات، أنه عندما شاهده المجني عليه، عاد إلى الخلف مسرعًا قبل أن يطلق عيارا ناريا تجاهه استقر في كتفه، وعيارا آخر لم يصبه استقر في أحد الأعمدة الخرسانية في الشقة وفر هاربا. 

بدأت تفاصيل الواقعة، عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد إصابة مستشار داخل منزله بمنطقة التجمع الخامس، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين إصابته برصاصة في الكتف، كما تبين أن الحادث جنائي، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية ومباشرة النيابة التحقيقات.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة