جهاز "سيريك" أحدث جهاز لعلاج مشاكل كثيرة فى الأسنان
جهاز "سيريك" أحدث جهاز لعلاج مشاكل كثيرة فى الأسنان


دينا إبراهيم : جهاز "سيريك" أحدث جهاز لعلاج مشاكل كثيرة فى الأسنان

منى إمام

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 - 11:22 ص

هناك تقنية جديدة ظهرت في عالم طب الأسنان لتوجد حلولًا كثيرة لعدة مشاكل من خلال جهاز يسمى "سيريك".

قالت الدكتورة دينا إبراهيم إستشاري جراحات الفم والأسنان وجراحات الوجه والفكين إن جهاز "سيريك" هي تقنية تساعد الأطباء على خدمة المرضى بسرعة ودقة عالية من خلال هذه التكنولوجيا.

 

وأضافت أن أطباء الأسنان قديما كانوا يحتاجوا إلى 7 جلسات لمده 3 اسابيع لحل مشاكل الاسنان المكسوره ومشاكل اللثه والتسوس أو زراعة الأسنان أو تركيب عدسات الأسنان، وبعد تطور تقنيات طب تركيبات الاسنان فى مصر وظهور أحدث تقنيات طب الأسنان جهاز سيريك وهو احدث واسرع وسيله لصناعه و تركيب الاسنان فى مصر في 20 دقيقه فقط .

 

وأوضحت الدكتورة دينا إبراهيم أن جهاز "سيريك" يقوم بالتصميم والتصنيع من خلال التقاط صوره فوتوغرافيه عاليه الدقه وإرسالها الى برنامج سيريك المتصل بالكمبيوتر في نفس المكان , حيث يظهر السنه بكل تفاصيلها ودراسة حجم ومقاسات ولون الأسنان ويحدد مقاسات الأسنان المقابله وتحديد نقط تلامس الفكين وتحديد عضه المريض وبعد ذلك يقوم الجهاز بعرض اقتراحات تصاميم مختلفه على شاشه الكمبيوتر بصور ثلاثيه الابعاد فى جلسه واحدة عند طبيب الأسنان.


وأضافت أن بعد الوصول للنتيجه النهائية للتصميم واللون بواسطه الكمبيوتر يتم تصنيع الاسنان فى 20 دقيقه مهما كانت مشكله الأسنان حيث يستخدم جهاز سيرك فى زراعه الاسنان والتركيبات الثابته والتركيبات المتحركه وتركيب فينيرالاسنان وحشوات الاسنان وعدسات الاسنان.

 

وأشارت الدكتورة دينا إبراهيم أن الجهاز ينظر إليه الكثيرون باعتباره الحل المثالي لكافة المشكلات المتعلقة بمظهر الأسنان إلى جانب أن التجربة العملية التي قامت داخل مصر في مركز Changy me.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة