صورة موضوعية
صورة موضوعية


الأجهزة الأمنية تناشد أعضاء الأهلي الالتزام بتعليمات الدخول لمباراة «وفاق اسطيف»

أسماء مصطفى

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 - 11:27 ص

 


أكد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة أن الحضور الجماهيري لمبارة الأهلي ووفاق اسطيف الجزائري باستاد الإنتاج الحربي السلام  يقتصر على أعضاء النادي الأهلي .

وتهيب أجهزة الأمن الجماهير بالالتزام  بتعليمات الدخول حيث لن يسمح لأحد بالدخول الا بموجب التذكرة والبطاقة الشخصية وكارنية العضوية للنادي الأهلي.


وشنت أجهزة الأمن بالقاهرة حملة أمنية بنطاق شرق القاهرة، استعدادًا لمباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أمام وفاق سطيف الجزائري، اليوم الثلاثاء، على أرض ملعب استاد السلام، في إطار مباريات الذهاب لدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

 
وقام اللواء محمد منصور مدير الأمن بتفقد الخدمات الأمنية بالأكمنة في محيط  الاستاد.

وأكد  اللواء منصور لضباط خدمة تأمين المباراة أن تعليمات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية واضحة، وهي التعامل الفوري بحسم مع كل من يحاول الإخلال بالأمن داخل الاستاد أو خارجه، وكذلك تحرير محاضر فورية لحاملى الألعاب النارية  المضبوطة.

وطالب منصور الضباط  بتوسيع دائرة الاشتباه والتفتيش الدقيق لضبط المخالفات والتحقق من هوية الوافدين لحضور المباراة، كما راجع مدير الأمن خطة تأمين ما بعد المباراة وحتى خروج آخر مشجع من النادى ومتابعة فعاليات الاحتفالات فى الشوارع فى حالة الفوز.

وأكد مدير أمن القاهرة، على انتظام الخدمات والظهور بالمظهر اللائق وتأكيده على حسن معاملة الجمهور وعدم السماح بمرور أى شخص إلا من حاملى التذاكر و المصرح لهم بدخول الإستاد.


 
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة