حملات امنية مكبرة بمركز بنها حملات امنية مكبرة بمركز بنها

حملات أمنية مكبرة بمركز بنها

سليمان محمد الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 - 12:46 م

شنت مباحث القليوبية، حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون وحائزى المواد المخدرة، بالبؤر الإجرامية بنها،  وأسفرت الحملة عن ضبط 1.5كيلو حشيش، و25 قضية تموينية، و15عنصر إجرامى، و185 قضية مرورية، وكمية من الأسلحة النارية، تحررعن ذالك المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

 
تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية، بقيام ضباط مباحث مركز بنها برئاسة المقدم إبراهيم بحبح، رئيس مباحث مركز بنها، بحملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون وحائزى المواد المخدرة بالبؤر الإجرامية، على مستوى دائرة المركز.

وأسفرت الحملة عن ضبط 15عنصرا إجراميا، 1.5 كيلو حشيش، و41 قرص ترامادول، 25 قضية تموينية، و 20 قضية مصنفات وآداب عامة، و145 قضية مرافق، وتنفيذ 363 حكما، وإزالة 80 طن مخلفات، حرر عن ذلك المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

كما ألقت مباحث مركز شرطة بنها، القبض على عاطلين بحوزتهما كيلو جرام من مخدر الحشيش وسلاح أبيض، تم التحفظ على المتهمين وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وردت معلومات سرية للمقدم إبراهيم بحبح رئيس مباحث مركز شرطة بنها، عن تردد كلا من "أحمد. ا" 18 سنة عاطل، "محمد. ع" 22 سنة عاطل، لترويج مخدر الحشيش.

تم إخطار اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، وتم تشكيل فريق بحث اشرف عليه اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية.

وبعد استئذان النيابة العامة، تم ضبط المتهمان، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 1 كيلو جرام ومبلغ مالي 700 جنيه و2 سلاح أبيض "مطواه" وهاتف محمول، بالقرب من مركز شباب كفر العرب – دائرة مركز بنها.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارتهما والهاتف للاتصال بعملائهما والأسلحة البيضاء للدفاع، وتولت النيابة التحقيق.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة