close
عمرو العدوي اثناء القاء كلمته بختام المؤتمر عمرو العدوي اثناء القاء كلمته بختام المؤتمر

ختام فعاليات مؤتمر اتحاد الشركات السياحية البلجيكية بالأقصر

محمد عبيد الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 - 02:01 م

 

أعلنت شركة مصر للطيران انتهاء فعاليات المؤتمر السنوي لاتحاد الشركات السياحية البلجيكية UPAV، المقام في مدينتي الأقصر وأسوان، بحضور الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، والدكتور خالد العناني وزير الآثار، والسفيرة سيبيل دي كارتيه سفيرة بلجيكا بالقاهرة، واللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، ولفيف من قيادات من مصر للطيران وهيئة تنشيط السياحة. 

 

وشارك في ختام الفعاليات، عمرو العدوي، رئيس القطاع التجاري، الذي أكد خلال كلمته على أهمية دور مصر للطيران في تدعيم العلاقات بين مصر وبلجيكا، وأنها كانت أول شركة طيران في الشرق الأوسط وأفريقيا تسير رحلات بين القاهرة وبروكسل، موجها الشكر لممثلي شركات السياحة على اختيارهم مصر  بصفة عامة لإقامة فعاليات المؤتمر، واختيارهم لمصر للطيران بصفه خاصة للقيام بدور الناقل الرسمي لهذا الحدث. 

 

جدير بالذكر أنه من المقرر ان تبدأ مصر للطيران بزيادة عدد الرحلات من 4 إلى 5 رحلات أسبوعيا في الموسم الشتوي بطراز البوينج 737/800NG الذي يتسع لعدد 154 راكبا.

 

وحرص العديد من ممثلي شركات السياحة على التعرف والاطلاع على أحدث البرامج التسويقية والخدمات الجديدة التي تقدمها الشركة، كما أشادوا بهذه الزيارة وما شاهدوه من ترحيب من جانب مصر للطيران ومن إمكانيات وخدمات تقوم بها الشركة الوطنية لخدمة عملائها حول العالم.

 

جاءت هذه الزيارة ضمن الجولة التعريفية والسياحية التي يقوم بها مكتب بروكسل ، لزيارة مناطق الجذب السياحى بها والتي تأتي في ضوء الجهود التي تبذلها الشركة الوطنية بالتعاون مع هئية تنشيط السياحة لعودة الحركة السياحة الوافدة إلى  مصر ومدنها ومقاصدها السياحية الهامة.


 


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة